علوم

شراكة بين مركز المناهج وجامعة بخت الرضا

تم تكوين لجنة مشتركة من الباحثين بجامعة بخت الرضا  والمركز القومي للمناهج  لتنقيح وتطوير مقررات مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي لمواد الرياضيات واللغة العربية والجغرافيا والتاريخ و الكيمياء على أن تنظر اللجنة مستقبلا في إعداد دليل الأستاذ لطرائق التدريس بكليات التربية، هذا بالإضافة للنشر العلمي المشترك والاستثمار الزراعي لتوطيد العلاقة أكاديميا واجتماعيا.

جاء ذلك لدى لقاء د. عمر أحمد القراي؛ مدير المركز القومي للمناهج والبحث التربوي   لمديرة جامعة بخت الرضا  د. منى إبراهيم عبدالله ببخت الرضا  وبحضور نائب مدير المركز وأمين الشؤون العلمية بالجامعة وعميد كلية  التربية؛  وذلك في إطار الجهود المبذولة  لتفعيل  الشراكة الذكية بين المؤسستين التربويتين واستكمالا لما تم الاتفاق  عليه أواخر ديسمبر المنصرم بمقر المركز ببخت الرضا.

ومن جهة أخرى؛ أصدر د.القراي مدير عام المركز القومي للمناهج والبحث التربوي قرارا إداريا بإطلاق اسمي الشهيدين” قصي عبد الغفار صالح الماسي والفاتح النمير” على قاعتين من قاعات المركز القومي للمناهج والبحث التربوي؛ تخليدا لذكراهما  وتعظيما لتضحيتهما بروحيهما فداء لهذا الوطن العزيز. هذا وقد التقى القراي أسرتي الشهيدين؛ وذلك بحضور ممثلي لجان المقاومة بالدويم؛ حيث واسى القراي الأسرتين  الكريمتين وترحم على الشهيدين، وأوضح أن هذا أقل مايمكن أن يقدم لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق