سياسة محلية

الامة : نتابع بقلق حملات التشهير بلجنة تفكيك التمكين وصلاح مناع

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الامة القومي
مؤسسة الرئاسة
تصريح صحافي
4/2/2021

انعقد الاجتماع الدوري لمؤسسة الرئاسة برئاسة السيد فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب المكلف. و قد تناول الاجتماع الاوضاع التنظيمية للحزب و الاستعدادات للمرحلة المقبلة، و ناقش باستفاضة أوضاع البلاد من كافة النواحي.
و في ذات الاجتماع استمع الحضور لافادات مهمة من د. صلاح مناع، مساعد رئيس الحزب، حول الشائعات و حملات التشهير التي يتعرض لها.
إن الحزب يتابع بقلق هذه الحملات التي شملت وسائل التواصل الاعلامي مستهدفة لجنه تفكيك التمكين، و د. صلاح مناع على وجه الخصوص . كما يرفض الحزب أية ممارسات تتسم بالغوغائية أو تعمل على التغول على هيبة و مؤسسات الدولة. فنحن في عهد حكم أتى على دماء الشهداء، و معاناة اللاجئين و النازحين، و آلام الامهات و الاباء، و تضحيات الشباب؛ ليكفل دولة القانون و حقوق الانسان التي كفلتها و قامت عليها ثورة ديسمبر المجيدة؛ ثورة الوعي بشعاراتها حرية سلام و عدالة.
إن التحول الديمقراطي الذي ننشد كل لا يتجزأ. يقوم على أسس المشاركة، الشفافية، المحاسبية، و سيادة حكم القانون و عدم انتهاك حق اي انسان. و هي أسس ما لم نقوم على تحقيقها جميعنا بكامل المسئولية و الجدية فلن تتحقق لوحدها.
و عليه فإننا نهيب بكافة أجهزة الدولة، و مكتب السيد النائب العام على وجه الخصوص، إتخاذ الاجراءات القانونية التي تحقق العدالة و تحفظ حقوق و كرامة المواطنين جميعا بلا استثناء و لا فرز. و بذلك نضمن العدالة، و الاحترام و تعزيز الثقة ، و الالتزام بمهام الفترة الانتقالية التي يأت في مقدمتها تحقيق المواطنة المتساوية، و التحول الديمقراطي الحقيقي، و السلام العادل الشامل.
وفق الله الجميع على تحقيق كرامة و رفاه الشعب السوداني السيد فوق كل سيد.

دار الامة- بقعة ام درمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى