سياسة محلية

وزارة الخارجية : حديث الوزيرة بمصر اُسيء عرضه

وزارة الخارجية
إدارة الإعلام والناطق الرسمي
بيان صحفي

ترصد وزارة الخارجية بالأسف التناول غير الموضوعي في وسائل التواصل وبعض المواقع الإلكترونية للتصريحات التى ادلت بها السيدة مريم الصادق وزيرة الخارجية أثناء زيارتها لجمهورية مصر العربية حول الاستغلال المشترك للموارد خدمة لمصالح الأطراف المتشاركة، والتزاماً بنهج التعاون خياراً للعلاقات بين الدول.

إن الغرض في نشر بعض المقاطع المتداولة واضح من كونها مقتطعة من التسجيل المصور لحديث السيدة الوزيرة، والمشاهدة المنصفة للتسجيل تبين بوضوح أن مضمون حديث السيدة الوزيرة قد اُسيء عرضه، قصد إبراز المعاني الواردة فيما يروج له البعض حول الأمر، وهو ما يمكن التحقق منه عبر الرابط المعطى.

إن السيدة مريم الصادق هي وزيرة الخارجية في الحكومة الانتقالية التى اتت بها ثورة ديسمبر المجيدة، وهي مع اعضاء هذه الحكومة تمثل قيم ومبادىء هذه الثورة الوطنية العظيمة، وتضع نصب أعينها أهدافها، من السيادة غير المنقوصة والاستقلال غير المشوب، وأمن وسلام واستقرار ورفاه الشعب السوداني الأبي، وسلامة ووحدة ترابه. وستتابع السيدة الوزيرة بذل وسعها لإنجاز مهامها الوظيفية والوطنية، وهي تسأل الله التوفيق في هذا وفي حسن التعبير عن البلاد واهلها.

صدر في الرابع من مارس ٢٠٢١م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى