رياضة محلية

حرمان الهلال من التعاقدات لثلاث فترات بسبب الثنائي

ذكر موقع “#سبورتاق” الرياضي بأن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان نادي الهلال من التعاقدات لثلاث فترات تسجيلات متتالية والذي صدر العام الماضي بتاريخ “21” أبريل “2020م” على خلفية شكوى الثنائي “شهاب بن فرج” و”محمد بلعويدات” دخل حيز التنفيذ مؤخراً بعد أن انتهت المهلة التي منحت لنادي الهلال لسداد مستحقات اللاعبين والتي تبلغ “162” ألف دولار بواقع “92” ألف دولار لصالح المدافع التونسي و”70″ ألف دولار لصالح المهاجم الجزائري.

وكان الهلال بحسب ما تحصل عليه “سبورتاق” خسر الاستئناف الذي تقدم به في قضية الثنائي لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس” والتي أصدرت بتاريخ “17” مارس “2021م” حكمها في قضية “بن فرج” برفض إستئناف نادي الهلال وتأييد الحكم الصادر من “فيفا” مع إلزام نادي الهلال بدفع أتعاب المحاماة للاعب التونسي.

وبتاريخ “23” مارس “2021م” رفضت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” إستئناف الهلال في قضية “بلعويدات” وأيدت قرار”فيفا” مع إلزام الهلال بدفع أتعاب المحاماة لصالح اللاعب الجزائري.

وكان “فيفا” قد أمهل الهلال “45” يوماً لسداد مستحقات الثنائي وحال عدم السداد يعاقب بالحرمان من التعاقدات لثلاث فترات تسجيلات متتالية على أن ترفع العقوبة تلقائياً متى ما سداد مستحقات اللاعبين.. وانتهت المهلة مؤخراً دون أن يفي الهلال بسداد مستحقات اللاعبين لتدخل العقوبة حيز التنفيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى