رياضة عالمية

تقارير .. ميسي في فرنسا خلال ساعات للتفاوض مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن النجم ليونيل ميسي سيسافر عبر طائرة خاصة إلى فرنسا خلال الساعانت المقبلة، من أجل حسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان، خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد إعلان رحيله رسميا عن برشلونة الإسباني، عقب انتهاء تعاقده.

ذكرت شبكة “TNT”، أن ميسي سيسافر بطائرته الخاصة من برشلونة إلى مدينة نيس الفرنسية، بين اليوم وغدا السبت، حيث سيكون هنالك لقاء بين النجم الأرجنتيني وإدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة الإخبارية، إلى أن رئيس باريس سان جيرمان هو من يقود المفاوضات مع ميسي لجلبه لنادي العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان أجرى محادثات مطوّله مع خورخي ميسي والد ووكيل ليونيل ميسي، وهم واثقون من أن انتقال اللاعب الأكثر شهرة في العالم ممكن من الناحية المالية.

وأكد الصحفى الإيطالي الشهير دى مارزيو فى شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، في وقت سابق، أن المحادثات بدأت بين إدارة باريس سان جيرمان والنجم الأرجنتيني ميسي، بعد قرار رحيله عن برشلونة بسبب فشل صفقة تجديد عقده.

وأضاف التقرير الإيطالي أن النجم الأرجنتيني جاهز للعب رفقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، خاصة بعد تألق الثنائي خلال تواجدهم فى البارسا والعلاقة القوية التى تربطهم ببعض.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى