سياسة محلية

البرهان وحمدوك يفتتحان مشروعات تنموية بالفشقة الصغرى

إفتتح الفريق اول ركن #عبدالفتاحالبرهانعبدالرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة ،والدكتور #عبدالله_حمدوك رئيس مجلس الوزراء الانتقالي اليوم، كبري ود كولي و ود عروض بالفشقة الصغري بولاية القضارف، بحضور عدد من اعضاء مجلس السيادة الانتقالي وبعض الوزراء وقادة القوات المسلحة.

وحيا رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات في كلمته بمناسبة حفل الافتتاح ،شهداء الوطن والثورة مؤكداََ ان عودة الفشقة لحضن الوطن نتاج لثورة ديسمبر المجيده وانعتاق للوطن من الاجندات الخارجية و قدم شكره لرجال الوطن الاوفياء لما قدموه دعما للوطن والقوات المسلحة ودعا المزارعين لتجنب تأجير المشاريع والعمل بجد وإجتهاد من أجل إستغلال هذه الأراضي مؤكداََ التناغم والإنسجام التام بين المكونين العسكري والمدني لان الهدف هو استقرار الوطن.

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء على عظم الإنجاز الذي تحقق بمنطقة الفشقة معرباََ عن سعادته سعادته بزيارتها ودعا إلي ضرورة بناء شراكة حقيقية بين القطاعين الخاص والعام وذلك لخلق فرص تنمية مستدامة.

وأكد حمدوك على ضرورة التعايش مع الجارة اثيوبيا وفقا للإحترام المتبادل وحفظ العهود و الحقوق.

وكان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان قد أصدر قرارات تم بموجبها منح اوسمة وأنواط لبعض رجال الاعمال وممثلي القطاع الخاص والشركات العاملة في مشروعات البنى التحتية بمنطقة الفشقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى