السودان اليوم

الشرطة تلقي القبض على (11) من أفراد عصابة بحري المتداولة بمقطع فيديو

ألقت قوات الشرطة السودانية، نهار اليوم الجمعة، القبض على 11 متهماً ضمن عصابة بحري، بمقطع الفيديو المتداول على نحو كثيف بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكان عدد من المواطنين قد تعرضوا إلى اعتداءات من قبل مجموعات متفلته بالمنطقة الواقعة شمال شرق حي امتداد شمبات بمحازاة منطقة العزبة ضمن اختصاص شرطة محلية بحري.

و سارعت شرطة المحلية بنشر دوريات بالموقع المشار إليه وتمشيط مناطق العزبة وشمبات والحلفايا وكافوري والسامراب ووضع ارتكازات ثابته بعدد من النقاط الحاكمة بجانب استهداف بؤر ومنابع الجريمة بالمنطقة بالحملات المنظمة التى درجت شرطة ولاية الخرطوم على القيام بها.

واسفرت عمليات تعقب المتهمين عن ضبط عدد 11متهما بواسطة المباحث وتم اخضاعهم للتحري واتخاذ إجراءات بلاغ بقسم شرطة الصافية، وفق تصريحٍ المكتب الصحفي للشرطة.

وأكدت الشرطة على نشر قوات مشتركة خلال الفترة المسائية للقيام بمهام نقاط الارتكاز، وقد حققت حضوراً مقدراً في حفظ الأمن ومنع التفلتات رغم اتساع دائرة الاختصاص.

مشددة على جاهزية شرطة ولاية الخرطوم وقوة الاسناد من القوات المشتركة لحسم كافة المظاهر السالبة والتفلتات الأمنية والحفاظ على الأمن والطمانينة العامة للمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى