رياضة عالمية

يوروبا ليغ.. مان يونايتد يسحق ألكمار برباعية

أحرز الشاب ميسون غرينوود هدفين ليقود مانشستر يونايتد لفوز كبير 4-صفر على ضيفه ألكمار فيما هز إنزو كريفيلي الشباك قرب النهاية ليمنح إسطنبول باشاك شهير بطاقة التأهل إلى دور 32 في ختام دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس.

وفي ليلة جيدة للأندية الإنجليزية فاز ولفرهامبتون واندرارز4-صفر على بشيكتاش التركي في المجموعة 11، فيما حول أرسنال تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع مستضيفه ستاندارد لييج ليتصدر مجموعته أمام إينتراخت فرانكفورت.

وبعد شوط أول بدون أهداف قدم يونايتد أداء قويا وافتتح التسجيل عبر آشلي يانغ قبل أن يضيف غرينوود هدفين وفيما بينهما هز خوان ماتا الشباك من ركلة جزاء.

وضمن مانشستر يونايتد صدارة المجموعة 12 وعلى الرغم من الهزيمة تأهل الفريق الهولندي بعد احتلال المركز الثاني متقدما بنقطة واحدة على بارتيزان بلغراد الذي انتصر 4-1 على أستانة.

وجاءت مفاجأة الليلة في المجموعة العاشرة عندما هز كريفيلي الشباك بهدف الفوز 2-1 في الدقيقة 90 في مرمى بروسيا مونشنغلادباخ ليمنح الفريق التركي صدارة المجموعة متقدما على روما الذي تعادل2-2 مع ضيفه فولفسبرغر النمساوي.

واحتل ولفرهامبتون المركز الثاني المجموعة 11 بفضل ثلاثية ديوغو غوتا في مرمى بشيتطاش متأخرا بنقطة واحدة عن براغا المتصدر، الذي تغلب 4-2 على سلوفان براتيسلافا.

وفي وقت سابق تأخر أرسنال بهدفين في الشوط الثاني من تسديدتين غيرت اتجاههما عبر صامويل باستيان وسليم أملاح، لكن الفريق الإنجليزي انتفض بثنائية ألكسندر لاكازيت والمهاجم الشاب بوكايو ساكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق