مقالات

ايمن كبوش يكتب : النوايا الطيبة تنتصر.

خرج فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال.. سالما امام (اكثر من كمين) حتى الان.. منذ انطلاقة مشوار التحديات الكبيرة في هذا الموسم، كان الكمين الاول قد نصب شراكه السيد (نائب هشام السوباط).. وذلك عندما تحمل لوحده… عبء المجاهرة برفض تأجيل مباراة القمة في الثامن من اغسطس الماضي.. مع انه لم يجتمع مع اللجنة.. ولم يُفوض منها للحديث باسمها… بينما كان الهدف (المستتر) ان تقام مباراة القمة في ظل تلك الظروف… حتى تساهم في (لخبطة الحسابات) الخاصة بالاستقرار بعد اقالة رئيس القطاع الرياضي، لكي يهتف هاتفٌ فينا (يا حليل الاسد).

اُعدّت ارض المعركة بعناية شديدة… و(دقت نوبة العصيان)… وتم استدراج لجنة التطبيع الى الارض الحرام بتلك التغريدات المحرضة: (ما رشح من اخبار عن تحركات بنَفس تآمري لتأجيل مباراة القمة ان صدقت فهي بمثابة طوق نجاة للمريخ من لجنة حمراء فاقع لونها لا تسر الناظرين.. سنقف ضد هذه التحركات حتي يكون التتويج المبكر في موعده.. مراجعة_لجان_ الاتحادضرورة# الهلال سلطان_ السلاطين #الطاهر_يونس).

# ثم تواصل مسلسل الاستدراج واللجنة (ام دما بقري) لا تحرك ساكنا رغم الضجيج والصراخ والعويل.. فيزيد (الاسد المزعوم) العيار فيكتب: (رفْضَنا للتأجيل…هو تمسكنا بعدالة المنافسة …الرجفة ليست سببا كافياً لانعقاد اجتماع التأجيل ..نحذر من ان تكون اللجنة بوابة للهروب الكبير. # اي قرار ظالم سيعصف بعدالة المنافسة ويهدد الدوري # الطاهر _ يونس).

خرجت لجنة التطبيع من (الكمين) اعلاه.. بتجاهل ما كان يرمي اليه الطاهر يونس.. كأنه لم يكن.. خصوصا وان اللجنة ليست في عجلة من امرها لمواجهة المريخ، حيث تختلف المواجهة ما بين 8 اغسطس الى ما سواها من تواريخ لاحقة.. تكون فيها المنافسة قد حسمت رسميا.. وبفارق كبير من النقاط.. نجحت اللجنة في ابطال مفعول الكمين الاول.. ولم تعر ما كان يقوله الطاهر يونس عن تآمر لجان الاتحاد الحمراء التفاتة لان ما كان يقوله يؤكد انه (مشفر) وخارج نطاق التغطية.

الكمين الثاني اوجدت احداثياته مباراة حي الوادي نيالا في الكونفيدرالية.. وذلك عندما طلب مكتب نائب رئيس مجلس السيادة من ادارة الهلال السماح لحي الوادي باداء مباراته على ملعب الهلال… فخضع الامر للتصويت ووجدها الطاهر يونس فرصة مناسبة لشق صف اللجنة.. فكان من المصوّتين لصالح اقامة المباراة… بملعب الهلال وكان يعلم بان امر مثل هذا، ان حدث، سينسف استقرار اللجنة ويشتت شملها… فانقذت عناية السماء اللجنة بقرار الكاف الذي صدر بعد ساعات من حادثة تصويت الطاهر يونس الذي كسر التجميد بالمشاركة في مداولات اللجنة.

بقية الكمائن نتحدث عنها في الغد… لكي نؤكد بان النوايا الطيبة تنتصر في النهاية وان المكر السيئ لا يضر الا صاحبه.

انتصر الهلال على المريخ وقد ان الاوان لكي نقول لكوماندوز الهلال… (لمثل هذا اليوم كنتم تعملون).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى