مقالات

ايمن كبوش يكتب : على دكتور شداد ان ينسحب من السباق ليرتاح.. !!

نجا الهلال باعجوبة… من (كمين) الحكم المغربي الظالم (رضوان جيد) الذي ظل يترصد لاعبي الهلال طوال شوطي مباراة الامس… ولكنهم اجبروه، رغم انفه، على التسليم بالنتيجة النهائية التي انتهت عليها المباراة.

اكدت ادارة بعثة الهلال بقيادة الاخ المهندس رامي كمال.. بان رئيس نادي (ريفرز) النيجيري ضُبط داخل غرفة الحكام… في استراحة ما بين الشوطين… الامر الذي يؤكد بان هناك اتفاقا لم ينفذ فدعا ذلك رئيس النادي المضيف لاقتحام غرفة الحكام… مع ان (رضون جيد).. الحكم المغربي المعروف بتحيزه لاصحاب الارض… ما كان في حاجة لزيارة رئيس (ريفرز)… الا لمضاعفة مبلغ (الرشوة المتفق عليه).. بعد ان تقدم الهلال بهدف (تسعة طويلة) نجم النجوم (ياسر مويس).

من حق (رضوان جيد) ان يفعل بنا ما يريده… ومن حق لجنة الحكام بالكاف ان تكلفه في اي مباراة طرفها الهلال رغم ترصده المعلوم، طالما ان الكاف يعرف قيمة اتحادنا السوداني الذي يشكل وجوده في القارة الافريقية مجرد (تمومة جرتق) ليس له وجود… وليس فيه من (ينش او يهش) لايقاف الفوضى المستشرية في كرة القدم الافريقية.. لذلك ستعاني انديتنا كثيرا وطويلا على كافة الصعد في وجود اتحاد شداد دون ان تجد من يدافع عنها، ليس هناك دليل على هوان الاتحاد السوداني، اكبر من ابعاد فرقنا ومنتخبنا الوطني الاول من ملاعبنا السودانية… مع ان بعض الدول الافريقية مازالت تستدرج ضيوفها لاداء المواجهات على (الاسطبلات)… قياسا بلقاء الاهلي المصري والحرس الوطني النيجري… والنجم الساحلي التونسي والجيش الرواندي.. علما بان الهلال نفسه ادى مباراة الامس على ملعب متواضع…. ولكنه لم يبعد من الكاف لان رئيس الاتحاد النيجيري ليس هو الدكتور كمال شداد.

اخيرا اقول ان ما يحدث للكرة السودانية في هذا الموسم… ينبغي ان يحث الدكتور كمال شداد على الاعتزال… والانزواء والاعتذار للشعب السوداني.. الاكتفاء بما قدمه للكرة السودانية طوال سنوات ولكن لم نحصد منها غير الفشل والحسرة والندم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى