رياضة محلية

مسؤول اعلامي في بعثة المنتخب الوطني يرد: ما صادروا مننا ولا سفة واحدة

رد مسؤول اعلامي مرافق لبعثة المنتخب الوطني على الخبر الذي نشره احد المواقع الالكترونية بمصادرة السلطات القطرية لكمية كبيرة من التمباك من بعثة المنتخب الوطني السوداني عند دخولها العاصمة القطرية الدوحة عبر مطار حمد الدولي تقدر بحوالي ٥٠ كيلو.


وفيما يلي تنشر Sudan2day رد المسؤول الاعلامي على الخبر :

أولا : محررة الخبر لم تكن مع البعثة أو في المطار لحظة وصول المنتخب السوداني وكانت وقتها ترتب للسفر للدوحة وليس لديها مصدر صادق كان موجود وقت الحدث .
ثانيا : اقسم بالله العظيم هذا الخبر عار من الصحة ومحررته لديها أجندة معروفة ومرارات إنتخابية معزورة لأنها خسرت سباق (المال والجمال) مافي زول فتشنا ولقينا تعامل راقي ليس بمستغرب علي الأشقاء القطريين المعروفين بحبهم واحترامهم وتقديرهم للسودانيين.
ثالثا : بعثة المنتخب السوداني وكل بعثات المنتخبات التي وصلت للدوحة للمشاركة في كأس العرب لم يتم تفتيشها ويمكن أن ترجعوا وتستفسروا من الزملاء الصحفيين السودانيبن العاملين بالصحف القطرية
بالنسبة للمنتخب السوداني الذي أرافقه لم يتم تفتيشه بل علي العكس تماما وجد معاملة كريمة من الأشقاء القطريين وإكتملت إجراءاته في دقائق معدودة في إطارات العلاقات المتميزة بين الإتحادين القطري والسوداني.
رابعا : للأمانة والتأريخ منذ هبوط الطائرة في المطار إستقبلنا الأشقاء في الإتحاد القطري وممثلين للجنة المنظمة ومناديب من الفيفا وجدنا البص في إنتظارنا من البص دخلنا صالة الجوازات دقوا لينا دخول في وقت وجيز عبرنا الجوازات لقينا العفش في السير رقم (9) شلنا عفشنا وإتخارجنا وكمان لم يتم حجرنا لا فندقيا ولا منزليا ومافي زول فتش شنطنا ولا سفة واحدة ما قلعوها مننا.
خامسا : انا شخصيا سفاف وبحب الصعود وجبتا معاي واحد ممطر وآخر ناشف وزول هبش شنطتي وفتشني وقلع صعودي مافي والصعود تم شحنه مع العفش ما كنت شايلو في يدي


عاطف السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى