مقالات

ايمن كبوش يكتب : معسكر سوبا

في خطوة موفقة، ومنسجمة مع اصلاح (خرمجة) الراحة السلبية التي منحها البرتغالي (جواو موتا) للاعبيه عقب معسكر القاهرة، قررت لجنة تطبيع نادي الهلال اقامة معسكر داخلي في الفترة المقبلة، لتجاوز عقبة اغلاق الكباري و(التتريس) الذي تقوم به الجهات الامنية التي استحلت (العطلة) في ظل انسداد الافق السياسي وعدم قدرتها على احداث تغيير يتجاوز محطة ما بعد 25 اكتوبر.

قررت لجنة التطبيع اقامة المعسكر باكاديمية جهاز المخابرات الوطني بمنطقة سوبا غرب، وهو المعسكر الانسب بما توفر للاستراحة من تجهيزات عالية بجانب الملعب المناسب لاجراء التدريبات.

اعود اقول ان الراحة السلبية السابقة، خصمت الكثير من جاهزية الفريق، لذلك ليس بمقدور (موتا) ان يخوض اي مواجهات اعدادية في الفترة الحالية، ما لم ارتفع اللياقة البدنية الى القياس المناسب الذي يكتمل بالمباريات ولا باس في ان يخوض الفريق مبارياته القادمة على ملعب اكاديمية الامن بسوبا.

فيء اخير

لم اتوقع يوما ان تنجح اي نفرة جماهيرية لتقديم عطاء يخص الهلال، لان معظم عشاق الهلال ينشطون في السوشيال ميديا لتطبيق مبادئ (حشاش بى دقنو).. لذلك من يعملون الان، كجهد غير رسمي، لتقديم شيء لصالح الاستاد، يعدون باصابع اليد الواحدة وهم يمثلون الموج الازرق والامواج الزرقاء والرواد.. اذن اين بقية جماهير الهلال.. ؟!

التحية لرابطة الموج الازرق بقيادة الكوماندور محمد علي بلول وحاتم مكي والرواد بقيادة وداعة قرشي واخرين.

يواصل الاخ الاستاذ اسماعيل عثمان، الامين العام المكلف، الليل بالنهار لانجاز مطلوبات اجازة الملعب، ولكن في اعتقادي ان العمل يحتاج لتضافر اضافي من بقية اعضاء اللجنة اذ لا يليق ان يحضر العليقي واسماعيل وعبد الله ونزار ورامي بينما يشكل الاخرين غيابا.

متى ما تعذرت عملية اجازة الملعب، على لجنة التطبيع ان تختار العاصمة الاثيوبية اديس ابابا لاداء مباريات الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى