رياضة إفريقية

منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة أمام نيجيريا

يخوض منتخب السودان ملحمة كروية في مواجهة نيجيريا، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ستاد رومي أدجيا بمدينة جاروا، بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

ويتصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه (1-0) على نظيره المصري، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى.

فيما يتقاسم منتخبا السودان وغينيا بيساو المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، عقب تعادلهما بدون أهداف، ويقبع منتخب مصر في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

📆لقاءات اليوم السبت 15 يناير 2022

6:00 مساءً نيجيريا 🇳🇬 ⚜️ السودان 🇸🇩
9:00 مساءً غينيا بيساو 🇬🇼 ⚜️ مصر 🇪🇬

وقد ظهر المنتخب الوطني السوداني بتشكيله الجديد الذي غلب عليه عنصر الشباب بمظهر مشرف في أولى مبارياته أمام بيساو والتي تعادل فيها بدون اهداف ولكنه اكتسب الثقة بالنفس.

ويفقد المنتخب الوطني السوداني اليوم جهود مهاجمه وهدافه محمد عبدالرحمن الغربال بسبب الاصابة وهناك اكثر من لاعب سوف يخلفه أبرزهم الجزولي نوح ومحمد عبد الله زرقه ومصعب احمد وشريف عمر

فيما ينتظر ان تلعب نفس تشكيلة المنتخب التي لعبت مباراة بيساو بعلي أبوعشرين في المرمى، نمر،كرشوم،قلبي دفاع، مازن محمدين ومصطفى الفادني طرفي دفاع، وفي الوسط محمد الرشيد ووالي الدين بوغبا وعبد الرؤوف وجمعة قلق وفي الهجوم ياسين حامد وبديل الغربال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى