سياسة محلية

الحزب الجمهوري : لا علاقة البتة لبروف حيدر الصافي بالحزب

#الحزب الجمهوري
#الحرية لنا ولسوانا

#بيان من الحزب الجمهوري حول : عدم علاقة الحزب الجمهوري ب بروف حيدر الصافي

لقد أكد الحزب الجمهوري مرارا وتكرارا عبر العديد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بأن لا علاقة البتة لبروف حيدر الصافي بالحزب الجمهوري. وهو عضو منشق وظل مختطفا لإسم الحزب مستخدما صفته السابقة كأمين سياسي بالحزب مما ظل يمثل ارباكا وتشويشا في الساحة السياسية وساعده في ذلك للأسف موقف قوى الحرية والتغيير في التعامل معه رغم توضيح الحزب لهم كتابة وشفاهة. إن على قوى الحرية والتغيير ان يعلموا بأنهم قد فصلوا د. حيدر الصافي ولم يفصلوا الحزب الجمهوري من قحت حيث أن الحزب إبتداءا لم يكن عضوا في قحت وإن كان داعما لإعلان الحرية والتغيير رغم نواقصه من ضمن دعمه لقوى الثورة. إن الحزب الجمهوري يعرفه الجميع من خلال وجوده الفاعل بالساحة السياسية ومن خلال انشطته الراتبة بمركزه العام بأمدرمان بالثورة الحارة الأولى (منزل الأستاذ محمود محمد طه) ونشاط طلابه بالجامعات السودانية وأنشطة كوادره بالولايات المتحدة الأمريكية.
إن حيدر الصافي وحزبه الافتراضي وتحركه الشخصي ومواقفه من الراهن السياسي مردودة له والحزب الجمهوري المتواجد في قلب الحراك الثوري بريئ منها..
وهذا بيان للشعب السوداني العظيم ولكل أجهزة الإعلام والتي يلزمها في تقديرنا التحري والتثبت من دعاوي بروف حيدر الصافي وحزبه المزعوم.
وهذا ما لزم بيانه وتوضيحه..

#أسماء محمود محمد طه
#الأمينة العامة للحزب الجمهوري
#امدرمان الثورة الحارة الأولى
١٥ /يناير /٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى