مقالات

ايمن كبوش يكتب :خطوات تنظيم قبل مواجهة الاهلي

بدأت امس الاثنين، عملية تركيب المضمار الجديد، بملعب استاد الهلال، وذلك وسط اهتمام وهمة، من العمال المختصين بمثل هذه الاعمال، انطلقت عملية (الفرش) من الجهة الغربية الرئيسية، على ان يبلغ العمل تمامه النهائي يوم الجمعة المقبل بإذن الله، الى ذلك التاريخ نتمنى ان يتم الاعلان عن وصول (مقاعد البدلاء).. ليظهر الملعب بشكله الاخير الذي يسر الناظرين.

اخطر التفاصيل التي تخص ملعب الهلال والتي لا تجد الاهتمام الكافي، في ظني المتواضع، ان الكاف قام ببرمجة الجولة الثانية بملعب الهلال امام الاهلي المصري.. لتلعب بالمساء، هذا اخطر ما سيواجه الهلال في هذه المرحلة التي تتطلب الوقوف (على فد كراع) حتى لا تتسبب الانارة في احراج الهلال.. مثلما فعلت في مناسبات كثيرة ومهمة.. اخرها ابان زيارة المفتش الافريقي (محمد سيدات) الذي تمت عملية اخراجه من الملعب باضواء الموبايلات.. تعطل المولد الضخم، ذات نفسه، بشكل مفاجئ… وادخل الادارة التنفيذية (في ضفورها) ولكن..

انارة استاد الهلال تشكل هاجسا كبيرا وصداعا لا ينتهي، الكيبلات كثيرة الاعطال.. واوضاع البلد الان خارج السيطرة، اذ لا يمكن الوثوق في الشبكة العامة، ولا في هيئة الكهرباء، لذلك على ادارة الهلال التحسب لمثل هذه المواقف الصعبة التي تخصم كثيرا من حالة التركيز والاستعداد.

اعود واقول… ان اعمال الحديد والطلاء وتركيب الكراسي في الاستاد تسير حاليا كما بدأت بوتيرة واحدة تسير الى الامام… ولكن هناك بعض الاعمال التي يمكن ان تغيب عن متابعتها لعدة ايام… وعندما تعود تجدها كما هي… مثل تركيب (الانتر لوك) في المدخل الرئيسي… واعمال الحفر الى تحيط بالمداخل والمخارج.. هذه ملاحظات عابرة نتمنى ان يتم التعامل معها بالسرعة المطلوبة، وفوق ذلك لابد ان نطرد (العوارض) بالقرآن… و(دماء الثيران).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى