مقالات

ايمن كبوش يكتب : افعلها يا هلال

# قلت له: يستطيع لاعبو الهلال ان يصنعوا الحدث، وان يستعيدوا جميع الاراضي السودانية المفقودة، بما فيها (حلايب وشلاتين)، وذلك من خلال انتصار كبير على فريق الاهلي المصري المنتشي، في لقاء الجمعة المرتقب، في الجولة الثانية من دوري مجموعات ابطال افريقيا.
# نقولها بكل اللغات المفهومة والمحترمة والمهضومة.. الهلال في حاجة ماسة لفوز عريض لان حسابات المجموعة تقول ذلك، ولكن الاهم هو ان يعود ذلك المارد الذي تثق فيه الجماهير الهلال التي تتدافع الى المقبرة الزرقاء وهي على ثقة بان فرسان الهلال يحملون الفوز في جيوبهم الخلفية، لابد من عودة هذا اليقين ونحن نترقب قرار الكاف بعودة الجماهير الزرقاء الى المدرجات، هذه بشرى خير لجيل الكورونا من اللاعبين الذين لم ير اكثرهم جماهيرية الهلال على ارض الواقع الا في محافل قليلة، وهاهي جحافل النصر تعود بتلك الذكريات الحبيبة التي يمثلها جيل 2007 الذي روض الاهلي واعطاه درسا لن ينسى.
# كل الظروف مهيأة الان لتقديم مباراة مختلفة.. الادارة ادت ما عليها وصنعت من الجوهرة الزرقاء تحفة بهية تسر الناظرين، خلية نحل تعمل ليل نهار لكي يكتمل العمل.. الجهاز الفني يخطط ويدرس ويضع الماكيت الذي يصنع مانشيت الانتصار.. اللاعبون في كامل وعيهم بما يدور حولهم لذلك ننتخب جاهزيتهم لزرع الاطمئنان وتقديم مباراة العمر التي ستتحدث عنها ام درمان كعاصمة وطنية لكل ام درمان.. اما جمهور الهلال فهو الاكثر شوقا لمعانقة النيل والنهر والارض السمراء.. كلهم.. كلهم.. ادارة ولاعبين وجماهير.. يحتشدون كما الصفاء من اجل الضياء وبدر السماء.. افعلها يا هلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى