مقالات

ايمن كبوش يكتب : (كاف) الرشاوي.. ينحاز للاهلي المصري وتقارير المخابرات

في ظرف ست ساعات، عدل (كاف) الرشاوي والجهل والمرض، قراره القاضي بدخول (15) الف مشجع لمتابعة مباراة الاهلي.. قام الكاف بنسف القرار الاول.. بقرار جديد يقضي بالاغلاق التام.. علما بان نادي الهلال استوفى كل المطلوبات التي تعطيه هذا الحق، بمخاطبة السلطات وموافقته ثم الحصول على اجازة الكاف لدخول العدد المطلوب.. ولكن هناك حقيقة ماثلة يعلمها القاصي والداني بان الاهلي المصري.. نادي البطولات المسروقة من عرق الاخرين.. هو الابن المدلل للاتحاد الافريقي.. اتحاد الرشاوي الذي ظل في خدمة الاهلي والكرة المصرية طوال السنوات الماضية.. دون ان يستحي او يجد حرجا فيما يفعل.

القرار محبط بكل المقاييس.. وينم عن استهتار كبير بالكرة السودانية وبنادي الهلال تحديدا.. لذلك لا ينبغي لنا ان نتخذ مواقفا متسرعا على شاكلة (الانسحاب) من البطولة.. لانه ليس هناك خطة او رؤية موضوعية.. نستطيع ان نرد بها عمليا على الكاف وابنه المدلل… الا تحقيق انتصار عريض بكل الوسائل المشروعة التي نعرفها عن اللعب النظيف الشريف… او تلك الوسائل المشروعة التي يجيدها النادي الاهلي… وتعرفها الكرة المصرية التي شيدت بها امجادها ونالت بها البطولات التي تبدأ بظلم الاخرين خارج الملعب… واكمال المخطط باولئك الحكام المرتشين الذين كانوا سببا مباشرا في معظم البطولات التي حصل عليها الاهلي المصري.

يجب علينا التعامل بهدوء مع خطوة الكاف… ليس خوفا من عقوبات الكاف المرتشي.. ولا الحرمان من بطولاته غير المشرفة، ولكنه انتصارا لكرامتنا وتأكيدنا لهؤلاء الاوغاد… بان الهلال الان قادر على قهر الاهلي مثلما فعل جيل 2007..

الهلال ضُرب بتقارير مخابراتية صادرة من السودان… تفيد بان الوضع في السودان الان غير آمن… لذلك على لاعبي الهلال ان يعطوا لاعبي الاهلي درسا لا ينسى عن عدم الامان… وذلك بإحالة ملعب المقبرة الى ساحة حرب وقتال حقيقي.. لا تسلم فيه اي قدم او رأس مصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى