مقالات

ايمن كبوش يكتب : ‏اهلي البطولات المسروقة.. لا اهلا ولا سهلا

‏# هذه رسالة مفتوحة معنونة الى لاعبي الهلال.. وحدهم.. هم المعنيون بكل السطور الخاصة بمباراة اليوم الجمعة، حيث ينازلون الاهلي المصري في قلب ام درمان.. لكي يعبروا بلسان 30 مليون هلالي اسمر.. ينتظر الرد على (تطفيف الكاف) و(خزعبلات) الاتحاد المصري..

نريد ان نتحدث اليوم بلهجة واحدة.. لهجة غاضبة (ندوس) بها مؤقتا على التكامل.. ووحدة وادي النيل.. والمصير المشترك، لا نريد اليوم ان نتراقص طربا (على الواحدة ونص).. و(عشرة بلدي).. بل نريدها (عرضة وصقرية وشبال) في شباك الاهلي وكل اعداء الهلال.. نريد ان يكون الاحتفاء بالاهلي المصري احتفاءً بطوليا يهتز له اتحاد (الجبلاية) صاحب الخاطر والكلمة المسموعة عند الكاف.. اكثر من اي خاطر واي كلمة من (حد تاني).

يواجه فريق الهلال نظيره الاهلي في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وللأسف الشديد، يواجهه بذكريات الحكم المغربي سيء السمعة “لاراش”، من تصاريف القدر أن اهلي البطولات المسروقة حضر إلى السودان في اخر رحلة، قبل رحلة اليوم، لأداء مباراة مهمة أمام الهلال.. فقام الكاف بارسال حكم سيء السمعة ايضا برتبة معاون مصري من ذات الدولة.. اسمه “رضوان جيد”.. لا علاقة له بالرضاء ولا بالاجادة والنزاهة.. وهاهي المغرب تطل من جديد من خلال حكم اخر سيقوم بضبط صافرة لقاء اليوم.. لذلك نحن مطالبون، بالضرورة، بأن نهتف ملء السمع.. لا ألف اهلا ولا سهلا باهلي البطولات المسروقة، نقول بذلك رغم اتفاقنا المسبق على ادبيات “مصر يا اخت بلادي يا شقيقة”، لأن الشأن اليوم.. شأن رياضي.. وليس سياسي.. سيكون ميدانه الفسيح هو ذلك الملعب الذي شهد موقعة (ذات التلاتة) التي ذُبح فيها الأهلي بتلك الثلاثية التي نريد لها أن تعاد.. وان تستعاد لتكون كابوسا في خيال الاتحاد الأفريقي “كاف”.. وجحيما لا يطاق في قلوب أنصار اهلي البطولات المسروقة.

يجب ان ننسى ما مضى من ارتباك .. الرسالة لكم يا لاعبي الهلال.. الملعب هو الفيصل.. والكرة بين اقدامكم ورؤسكم فكونوا على قدر الامانة والثقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى