مقالات

ايمن كبوش يكتب : عاد الهلال لسكة الانتصارات ولكن..

(1)

عاد الهلال لسكة الانتصارات.. بثلاثية نظيفة في شباك هلال التبلدي.. جاءت الثلاثية على مدار الشوطين.. عن طريق محمد عبد الرحمن.. وصلاح عادل.. وياسر مزمل.. وقد جاء الاداء متوسطا بين الفريقين ولم يستطع الهلال تقديم العرض المنتظر رغم السيطرة الظاهرية وتواضع فرقة التبلدي.. ويعود ذلك للارتباك الفني الواضح الذي مازال يعيشه المدير الفني (جواو موتا) الذي وضع تشكيلته على طريقة (سمك لبن تمر هندي).. بابعاد بعض العناصر المؤثرة التي سيحتاجها في لقاء الجمعة امام المريخ مثل اجاجون الكرت الرابح الذي شارك كبديل بينما استعان موتا باللاعب جمعة قلق المبعد من الكشف الافريقي، كما قام كذلك باشراك مجاهد فاروق في الرواق الايمن بديلا لموفق صديق الذي قدم مردودا مغايرا لما ظهر به في المواجهة الاولى امام حي العرب.. كما قام ايضا باشراك الشغيل في وظيفة (وهمية) اراد منها ان يؤكد بها ان كبار اللاعبين.. ما عادوا يملكون ما يقدمونه للفريق.. وذلك مثلما فعل مع نزار حامد وسمؤال ميرغني.. ولكن الاغرب من ذلك ان المدرب موتا ظل يحارب الشاب الموهوب (عثمان ميسي) لصالح (عيد مقدم) الذي واصل تواضعه المعهود.

وضح تماما بان الهلال يعيش ازمة شاملة.. ادارية.. وفنية.. وهناك العديد من الاسرار الخاصة بابتعاد الجميع من الفريق من اجل احراق مراكب العليقي الذي كان بالامس يجلس لوحده في مقصورة استاد جبل اولياء.. سوف نصوم عن الحديث الى حين انتهاء لقاء الجمعة.

(2)

(اخي ايمن تحية طيبة وبعد.. ماحدث في الجمعية العمومية يوم السبت كان أمر مؤسف لايشبه الهلال لقد عاصرنا الهلال اكثر من أربعين سنه وحضرنا كل جمعياته حيث كان اعضاء الجمعية رغم اختلافهم في الاراء ناس متحابين محترمين يكنون لكل شخص الاحترام الزائد لم تكن هنالك مشاجرات او منازعات كل شخص كان يدلوا برأيه ويستمع إليه الجميع بكل احترام وتقدير.. ما حدث يوم السبت يعد بلطجة صعاليك ليس لديهم مصلحة في الهلال وهم اساسا لايشبهون الهلال لأن الهلالابي الأصيل والشخص الذي يحب الهلال لا يفعل ذلك إطلاقا.

اخي ايمن كبوش.. بذلنا جهد كبير في لجنة العضوية لكي تكون عضوية الهلال لأول مره عضوية مستنيرة والحمد لله والشكر لله لم يخب ظننا في ذلك بل اقسم لك بالله العظيم هنالك أشخاص كثر اكتسبوا عضويتهم بنفسهم فيهم الطبيب والمهندس والموظف والعامل.. وقبل انعقاد الجمعية بأسبوع اخي ايمن أجريت كل اتصالاتي التيلفونية بالاخوة الذين نالوا شرف العضوية لحضور الجمعية العمومية والحمد لله والشكر لم يخب ظني فيهم اتوا جمعيهم الشيء الذي كان له أبلغ الأثر في نفسي عندما وجدت تلك الجموع في الصالة وكانت فرحتي تكتمل لو تم اجازة النظام الأساسي لنادي الهلال ولكن هيهات تأتي الرياح بما تشتهي السفن.

التحية والتقدير والاحترام للاخوة رئيس لجنة التطبيع واعضاء اللجنة فردا لما قاموا به وبذلوه في توفير كل الأشياء لإنجاح هذه الجمعية التاريخية واقول لهم سيروا وعين الله ترعاكم ونحن معكم قلبا وغالبا من أجل رفعه الهلال الكيان هلال الحركة الوطنية وليس هلال البلطجية مع شكري وتقديري لك أخي الحبيب ايمن.. عبد الوهاب ضرائب).

(3)

الاخ العليقي يبدو ان مشكلتك كبييييييرة.. ولم يعد هناك ادنى مجال لانكار وجود سمسار في صفقات الهلال.

(4)

سألت احد المحيطين بنادي الهلال على صعيده الرسمي (ميسي ليه ما قاعد يلعب وعيد مقدم بيلعب) فقال لي: (اللاعب بشارك في مباريات الهلال حساب وزن السمسار الجابو..).. والله صحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى