مقالات

خالد ماسا يكتب : (الجمعية العمومية) يوم (الجمعة) يا أهل الهلال ..

* ولايُساورني أدنى شك بأن قدرة الشعب الهلالي على الإنتقال من الأجواء المُلبدة بغيوم ماحدث في الإسبوع المُنصرم الى أجواء الإلتفاف حول ناديهم لأجل مباراة الثأر أمام المريخ الجمعة القادمة …
* لدينا تجربتنا مع ( كريات الدم الزرقاء) التي تقول بان الأجسام المُضادة للإحباط في جينات الشعب الهلالي متوفرة وقادرة على منح الفريق ( التحصين ) الكافي ..
* لنفهم أولاً وقبل أن تصبح تصرفاتنا واقوالنا ونقاشاتنا عبء على لجنة التسيير التي تشرف على تهيئة الفريق للقاء الجمعة بأن المسؤولية هنا وفي هذا الأمر مسؤولية ( جماعية) على اهل الهلال
* علينا  ان نكون على قناعة بان مباريات القمة تتداخل فيها مؤثرات كثيرة يكون لها كلمتها في نتيجة المباراة وأهمها ( الأجواء) المحيطة بالفريق واللاعبين قبل المواجهة الحقيقية في الميدان.
* على يقين بان كل أعضاء لجنة التسيير يقعون الآن تحت الضغط لاسباب كثيرة ومفهومة وهم ( بشر) بطاقات تعلو وتهبط وهم الان وبحكم مناصبهم الدائرة الأقرب والأكثر إحتكاكا بلاعبينا وجهازهم الفني الذي يشرف على تحضيرهم لمواجهة المريخ وبالتالي نحن محتاجين لأن نخلق أجواء تساعد ( جيشنا) الإداري للتحلل أولاً من أجواء الضغط والحسابات الخاصة بمباريات هلال مريخ وحسابات المجموعة التي يلعب فيها الهلال ..
* نكتب لتصلهم الرسالة بان هنالك ( نبض) هلالي عام يشاطرهم ( الهم) والمسؤولية ..
* ندخل هذا اللقاء و ( البال) مُثقل بالكثير و ( اخماس) مضروبة في ( أسداس) تجعل الطريق محفوفاً بالمخاطر والصعوبات وتلك هي ( التحديات) التي يعشقها أهل الهلال ويخرجون فيها أجمل ما عندهم للهلال …
* للشعب الهلالي قدرة مدهشة على إستدعاء أجواء التحدي التي سجلت الأهداف ومزقت الشباك في لقاء ( ناسراوا) النيجيري الذي عاد فيها الفريق بنتيجة في مباراة الذهاب تقول بأن الهلال كان قد فقد فرصته بنسبة كبيرة في الصعود وتعويض النتيجة ..
* وقتها لم يكن ( الشغل) على الحسابات المرئية التي تضع الخسارة بثلاثية أمام العيون لتعطل العقل و ( تكتِف) العزيمة والإصرار .
* وقتها كان للمدرج والجماهير فعل السحر على اللاعبين بصناعة الدوافع التي ضربت غرور ( دانيال أموكاتشي) الذي توهم بانه دخل بفريقة الى أمدرمان من اجل النزهة .
* دعونا نعترف بان نقاط لقاء الأهلي المصري تسربت من بين  أيدينا لأننا شغلنا انفسنا وقتها بمعارك ( جانبية) و ( إنصرافية) أخذت تركيز الادارة واللاعبين .
* علينا أن نتعامل مع هذه المباراة كقطعة ( مفصولة) تماما عن بقية القطع في المجموعة التي لُعبت فيها ثلاث جولات .
* نحتاج فيها لأن نفوز لأن في مباريات القمة يحتاج جمهور الهلال ان يفوز نادية وان الفوز هو ( الأساس) في موضوع المباراة اما ( الثانوي) فهو حسابات وتعقيدات بقية نتائج المجموعة .
* ليعلم أعضاء لجنة التسيير أننا ولأجل التجهيز لهذا اللقاء قد قدمناهم لإمامة ( الجماعة) الهلالية وأداء ( فريضة) الدعم والمساندة لهم وللاعبي الفريق وكلنا ثقة بان ما لديهم من هلالية تحرضهم على توفير أجواء مثالية لتحقيق النتيجة المرجوه من لاعبي الفريق .
* ليعمل رامي كمال  ونزار عوض مالك بذات الطاقة الهلالية التي كنا نشاهدهم بها عندما كانوا منتمين للمدرجات ..
* ليستدعي الاستاذين راشد صالح وإسماعيل عثمان أيامهما ( البيضاء) في ( رابطة أهل الهلال المركزية) عندما كانوا وقوداً لانتصارات كثيرة للهلال .
* ليكتب الباشمهندس الفاضل التوم سطر جديد في رعاية انتصار هلالي يسعد الأنصار …
* ليعلم الاستاذ ( العليقي) بأن الناس في الهلال من الممكن أن يختلفوا عليك في كل شيء إلا انك ( هلالابي) صميم ويقع على عاتقك مسؤولية أن تضع اللاعبين في ( مزاج) و ( روح) الإنتصار ..
* ليرفع لاعبي الهلال رؤوسهم يوم الجمعة الي مقصورة الاستاد ويجدوا السيد رئيس اللجنة هشام السوباط ونوابه وياحبذا لو وجهوا دعواتهم لكل رموز ورؤساء النادي وإن تعذر فاليكن ذلك الطقس الهلالي الفخيم في المران الختامي ..
* لتصل رسالتنا للبرتغالي جواو موتا بأن هنالك شعب هلالي عريض يضع أحلامه على أكتافه وينتظر منه ان يرسم طريقة الانتصار ..
* خُذ يا ( جواو) ماتشاء من ( العِده) التي معك لتساعدك في ( فك) و ( تركيب) ماكينة الانتصار ..
* لانريد ان يدخل أي لاعب من اقمارنا وباله مشغول باخطاء المباريات السابقة فكلها مغفورة لأجل الهلال ..
* أي ( مفتاح) وبأي ( مقاس ) واي ( مكنه) ستلعب بها نحن على ثقة بانها على علم باننا نطلب الفوز والانتصار ..
* لاتهمنا ( شوشرة) كيف تريد إدارة نادي المريخ ان تلعب لصالح ( ورقها) او ورقة الأهلي فهذا شان يخصهم ومايخصنا فقط بان نقاط يوم الجمعة تحت أقدام إرادتكم يا لاعبي الهلالي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى