سياسة محلية

المؤتمر السوداني يصدر بيانا ويكذب خبر موقع إلكتروني بشأن خالد عمر

حول الحملة الإعلامية المغرضة ضد خالد عمر وكل المعتقلين الشرفاء

في تهافت غريب يتسق مع الحملة التجريمية الممنهجة ضد المعتقلين السياسيين، تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبراً – مصدره موقع (عزة برس الإخباري) يحمل في طياته تعدياً واضحاً على خصوصية يومية التحري والنيابة و المعتقل / خالد عمر يوسف وأسرته الكريمة – وذلك بسرد وقائع وحيثيات من وحي خيالٍ مريض مغرض، بل ذهب الخبر الكذوب إلى نسبة اعترافات – للمعتقل خالد عمر – لا أساس لها من الصحة بقصد تضليل الرأي العام.
يأتي هذا الخبر ضمن أخبار أخرى كاذبة في سياق حملة إعلامية ضد خالد عمر وبقية المعتقلين من أعضاء لجنة تفكيك التمكين المحلولة بأمر الانقلاب، في محاولة بائسة ويائسة لإعطاء بعد قانوني لاعتقالهم الذي هو اعتقال سياسي تعسفي ولا معنى آخر له.
إن نشر مثل هذه الأكاذيب بحق المعتقلين – من القوى السياسية ولجان المقاومة وغيرهم من منسوبي قوى الثورة – لن تزيدهم إلا صموداً في الزنازين، ولن تحمي السلطة الانقلابية من سقوطها المحتوم بإرادة شعبنا.

نؤكد في القطاع القانوني لحزب المؤتمر السوداني ، وبرغم نفي موقع عزة برس للخبر الكاذب متعدد الأضرار والاعتذار عنه، سنظل نرصد كافة الانحرافات والحملات الصحفية والإعلامية التي تستهدف الشرفاء والوطنيين وفق لما كفله لنا القانون من حقوق وإجراءات.

ستنتصر إرادة شعبنا بتضحيات الشهداء والجرحى وصمود المعتقلين وبسالة الحراك الثوري السلمي.

جمال عمر
رئيس القطاع القانوني
حزب المؤتمر السوداني
١٤ مارس ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى