مقالات

ايمن كبوش يكتب : هلال صن داونز.. لقاء الابقاء على الامل

بكل المقاييس.. يعتبر لقاء الهلال وصن داونز المقرر اليوم السبت.. على ملعب الجوهرة الزرقاء بام درمان.. هو لقاء الابقاء على الامل حتى الجولة الاخيرة.. لذلك ليس امام فتية الهلال.. غير الانتصار بفارق هدفين على الجنوب افريقي (المرتاح) في صدارة المجموعة الاولى.. ومن ثم الذهاب الى القاهرة.. لاداء مباراة انتحارية في الجولة الاخيرة امام الاهلي المصري الذي اتوقع ان يكون قد ارتفع برصيده الى (7) نقاط.. عقب انتصاره (المضمون) على فريق (ما بنطير برانا المنبرش بكلياته لكل ما هو مصري).

يعاني الهلال في مباراة اليوم من غيابات مؤثرة على مستوى الدفاع و الوسط.. حيث يفتقد محمد احمد ارنق وصلاح عادل.. ولكن لا اتوقع ان يكون هناك ادنى اجتهاد من المدير الفني للهلال (جواو موتا) في إحداث تغييرات تصل لدرجة المفاجآت على مستوى التشكيل الذي لن يخرج من ابوجا في حراسة المرمى.. والطيب عبد الرازق واوتارا وموفق صديق وفارس عبد الله في الدفاع.. وبوغبا واجاجون وحسن متوكل في الوسط… بجانب عيد مقدم ومحمد عبد الرحمن وابراهيما في الهجوم..

حسب ما هو مذكور بعاليه.. تشهد تشكيلة اليوم عودة لاعب الوسط والي الدين بوغبا بعد غيبة بسبب الاصابة.. وكذلك الطيب عبد الرازق الذي تأكدت جاهزيته من خلال المشاركة في مرانين بعد تخطيه لمرحلة الاصابة.. المباراة لن تكون سهلة كما يتوقع البعض.. خاصة على الهلال الذي سيكون تحت الضغط والاندفاع الهجومي الذي سيحتاج لاجتهاد اكبر بشكل خاص من الغربال الذي نعلق عليه كل الآمال.. لفك شفرة شباك صن داونز طالما ان (منقذ الهلال) يجلس بجوار مدربه كحلم مؤجل.. سوف يأتي او لا يأتي.. موفق يا هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى