مقالات

ايمن كبوش يكتب : صحت موعدنا الرسائل

# مقال جميل.. احرفه نظيفه وعباراته جزله وفيه فكر مجنح رغم انك خربته بالخاتمة التي تصر فيها الهبوط متحدثاً عن كرة القدم في وطن كله مرزوء ومبطون ومكسور الخاطر وطن لايأمن السائر في وسطه على حياته وان سلم وعاش يسلب ماله.. وطن رغيفة الخبز فيه بخمسين جنيها وجالون الجازولين باربعة الف جنيه.. وطن مقوده بيد الجهلاء والعابثين والذين يطرقون الباب بقوة لاستبدال القيادة عابثين وغرباء.. وطن يقاد بلا تصور لمدة يوم.. تختم مقالك متحدثاً عن التباري والتنافس ولربما البطولات.. حديثك هذا كمن يطلب صيد السمك في صحراء العتمور ويحزن عند نصب شباكه وتخرج خالية من الاسماك ومغبرة بالاتربة وحبات الرمال.. لكنك تغمس ريشتك في حبر كرة القدم التنافسية وتصر على الاستمرار في الكتابة عنها ولكأنك ممنوع من الكتابة فيما سواها وانت ابني تملك ناصية الحرف وسطوع الفكرة وتطوع المفردات لماذا لاتخرج من هوس العامة والغوغاء من مشجعين ومتبطلين وفاقدي الخيال.. نحن في بلد ان عشنا فيه عقود قادمات لن نحرز بطولة ولن نبارح مؤخرات البطولات لأننا لسنا في مقامات النجاح والانتصارات والتي تحتاج لمدخلات وشخوص ووطنيات وارادات لانملك منها شروي نقير .
# لاترهق نفسك حتى تذهب حسرات عليهم.. كم تمنيت ان تترك الكتابة عن الميادين الهباب واللعيبة الخوازيق والادارات الوهم والمجالات الخراب.. اتركها لزمانها البعيد ولمعطياتها المفارقة ان عشت امد الله في الآجال وحقق الآمال.. اكتب عن محاولة استعدال حال الوطن المايل في نخبه وقياداته وبعدهم عن الجادة وانت سيد الكاتبين وحاديهم
لعل الله ينفع بك.
لك مودتي..

فريق شرطة/ فخر الدين يعقوب الزين

فيء اخير

# احل اليوم الثلاثاء عند الواحدة والنصف ظهرا، ضيفا على برنامج سبورت سكرين الذي يقدمه الاعلامي والصديق محمد الخير على قناة البلد الوليدة.. ربما يجئ الحديث عن الراهن الرياضي وخصوصا الهلالي ونسأل الله التوفيق والاعانة في تقديم رؤية واضحة حول الاحداث الرياضية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى