مقالات

ايمن كبوش يكتب : الهلال.. رحلة تصحيح المسار

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال الى العاصمة المصرية القاهرة.. وحلت بفندق توليب.. استعدادا لاداء المباراة الاخيرة في دوري المجموعات امام الاهلي المصري… وهي مباراة الاتجاه الواحد بالنسبة للهلال الذي اضاع الفرص الكبيرة في الجولات الماضية.. واختار، مكرها، ان ينفذ من هذا الباب الضيق الذي لا يستطيع المرور منه… الا بتحقيق الانتصار على الاهلي.

نراهن كثيرا على الحظ في هذه الجولة.. بعد ان تخلى كثيرا عن الهلال في السنوات الماضية.. وقد تأكد لنا بان (قنطار الشطارة) لوحده.. لا يكفي للسير قدما في قطاع البطولات الافريقية التي تؤمن تماما بدرهم الحظ.. اكثر من قنطار الشطارة الذي جعل الهلال يلهث طويلا من اجل تحقيق البطولة… على الرغم من انه كان الاكثر تأهيلا من اقرانه الذين حصدوا البطولات مرات.. ومرات.

نخشى على الهلال من التحكيم الافريقي وبالاخص حكم الجلاكسي الزامبي.. ولكن بذات القدر نخشى اكثر ونخاف من الممرن البرتغالي جواو موتا ومن توهانه وارتباكه الذي اضاع على الفريق الكثير من الفرص.. فلم يتبق له الا هذا الباب الضيق الذي نتمنى ان يصبح واسعا.. باجتهادات اللاعبين.. وانتفاضتهم في اللفة الاخيرة.

ترأس البعثة الاخ نزار عوض مالك، عضو لجنة التسيير.. وهو عضو مؤثر ومحبوب وسط اللاعبين.. ويحظى باحترام كبير ربما يصب في مصلحة الفريق.. وذلك بترميم بعض ما فيه من ارهاق وتباعد.. المباراة صعبة والانتصار على الاهلي اصعب بكل المقاييس.. ولكنه ليس مستحيلا اذا توفرت الارادة وارتفعت الطموحات.

فيء اخير

قلت له: من يقول ان الاخ المهندس الفاضل التوم (هرب) من رئاسة بعثة الهلال الى القاهرة (اكيد.. اكيد) غير ملم بالتفاصيل.. واخذ الامر (تلاقيط) من قرائن الاحوال المتصلة بذلك الاعتذار.. وكل ما في الموضوع ان هناك (سوء تفاهم) بدا من الاخ الفريق السر الامين العام وانتهى باعتذار الاخ الفاضل.. تأكدت تماما بان نظرية المؤامرة غير متوفرة نهائيا في ادارة هذا الملف ولكن هذا لا ينفي بان (الارتباك) هو العلامة البارزة في ادارة كل شئون اللجنة.

لم لم تسم لجنة التسيير في اجتماعه قبل الاخير لجنة التسجيلات.. ام تركت الامر للسماسرة الذين يديرون الملف الان بلهفة كبيرة للهف اموال السوباط.. ؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى