مقالات

ايمن كبوش يكتب : موتا مدربي

لم يتبق من مشاركتنا الاخيرة في دور مجموعات ابطال افريقيا.. الا تلك الذكريات وما تنوء بحمله كواليس بعض المباريات.. ليس هناك جديدا يمكن ان يُحكى على سبيل الابهار و(الشمار الحار) لان سيناريو السنوات القليلة الماضية.. يشبه بعضه بعضا.. اذن لا فرق بين (هلال الطاهر يونس ونزار عوض مالك) و(هلال العليقي وسماسرته) في اي ناحية ايجابية.. !!

حصل الهلال الاول على (4) نقاط بالتعادلات في الموسم الماضي.. وكرر (هلال العليقي) ذات الرقم في المشاركة المنصرمة.. كان التشابه كبيرا في الدكة الفنية وفي (نوعية المحترفين الحيرانين) فلم يبق امامنا الا كلام المسكّنات عن مرحلة البناء والاستقرار الفني و(حواديت) القادم احلى..

خذوها مني.. واتركوا هذا المقال (على جنب) لاقامة الحجة.. هذا المدرب (الغبي) الذي يدعى (موتا) لن يفيد الهلال بشيء.. وان ظل في منصبه لعشرة اعوام.. لانه غير قابل للتطور.. واكثر من ذلك ضعيف الشخصية.. يكفي انه طالب بابعاد نزار حامد في تقرير رسمي و(تحت.. تحت) قال للمسئولين ان اللاعب مصاب ولا يرجى منه.. ولكن الغريب ان نزار حامد كان ضمن ضمن اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة في مباراة الاهلي المصري.. !! هل اصبح نزار صالحا ام انه نزار المصاب.. ؟! هذا المدرب كان يكذب ويتحرى الكذب لكي يرفد الهلال بالمزيد من (المواسير).. على شاكلة (ريتشارد) والسنغالي (المحترف السادس) لا اتذكر اسمه.. والنيجيري (ابراهيما مصطفى).. وواحدة من علامات ضعف الشخصية عند المدرب استجابته لرغبة بعض اللاعبين.. بابعاد لاعبه المفضل (ابراهيما مصطفى) من تشكيلة لقاء الاهلي كما فُرض عليه (اداريا) كذلك ابعاد (حسن متوكل) من تشكيلة البداية واشراك ياسر مزمل.. ولكن امعانا منه في (الوكادة) و(غتاتة مصريين اوروبا البرتغاليين) قذف باللاعب الى الجناح الايسر بدلا عن الايمن، وعندما كانت المباراة تسير الى خواتيمها، اراد (اغبى مدرب في العالم) ان يثبت لمنتقديه انه على صواب.. فقام بتعديل تشكيلته الى تلك التشكيلة التي كان من المقرر ان يبدأ بها المباراة.. فأشرك (حسن متوكل وابراهيما) وسط احباط كبير من اللاعبين.. علما بان (صلاح عادل)، لاعب الارتكاز الوحيد في التشكيلة، لم يطلب التبديل ولم يكن مصابا..

لم ننس انه في مباراة (صن داونز)، قام اغبى مدرب في العالم، بتسليم وسط فريقه للفريق الضيف (تسليم اهالي) باخراج (بوغبا) المنهك العائد من المرض وادخال مهاجم هو (ياسر مزمل)، وامام الاهلي فعل ذات الشيء.. وقام بتسليم البطاقة بأكملها الى الفريق المضيف و(من خلى عادتو.. ماتت سعادتو..) موتا مدربي.. هذا هو (الهاشتاق) الذي سيحسم معركة الانتخابات يا سوباط.. !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى