مقالات

ايمن كبوش يكتب : مستقبل تسيير الهلال

استضافني الاعلامي الجميل (سامر العمرابي).. مراسل قناة (بي ان) الرياضية القطرية امس السبت، في محطة قصيرة، لصالح برنامج (اخبار العرب) الذي سيبث اليوم الاحد عند الساعة السابعة والنصف مساء، تمحور الحديث حول نقطتين مهمتين، ساترك الاولى لمتابعة المتابعين، اما الثانية فقد كانت حول مستقبل لجنة التسيير التي ارى انها في حاجة ملحة لخطوات تنظيم من شأنها ان تسرع بها الخطى نحو اجازة النظام الاساسي.. ومن ثم اقامة الجمعية العمومية التي ستعيد نادي الاغلبية السودانية الى رحاب الديمقراطية.

قلت له ان واحدة من مشاكل لجنة التسيير التي لم تحظ بالتناول، استمرارها في ادارة النادي بهذا الوضع الضبابي الغائم.. وهو وضع جعل جل الملفات الهلالية في حالة ثبات غير ايجابي، باعث للملل، وعدم الرغبة في العمل، لذلك نطالب اللجنة بالاسراع في ترتيب صفوفها، وتجاوز ما مضى من خيبات واحباطات وانكسارات، واقامة الجمعية المعلنة عقب عطلة العيد، كان رئيس النادي الاخ المفضال (هشام السوباط) قد حدثني في حواري معه، عن رؤيتهم المقبلة التي تتطلب اقامة الجمعية بعد الاستفادة من جميع السلبيات الماضية.. ابتداءً من اختيار المكان المناسب.. وقال ان (قاعة الصداقة) هي الخيار الافضل.. مع زيادة المنافذ الخاصة بدخول العضوية.. وكذلك احكام التنسيق مع الجهات المسئولة حتى لا تضيع الجهود المبذولة هباءً منثورا.

اعود واقول ان اللجنة مطالبة بتوحيد جهودها اكثر من اي وقت مضى.. والالتفاف خلف فريق الكرة الذي لم يتبق له غير الاستحقاق المحلي.. ويعتبر لقاء القمة المقبل بحاضرة شمال كردفان (الابيض)، الترياق المناسب لمعالجة اوجاع الخروج الافريقي، كما ان الانتصار في هذه المباراة سيرفع معنويات اللجنة.. واعضاء الجمعية معا.. للتدافع نحو اقامة جمعية عمومية تاريخية، تنقل الهلال من هذا الوضع الضبابي، الى وضع آخر ينعم فيه بطل السودان بالاستقلالية والحرية الكاملة.

يخوض فريق الكرة اليوم الاحد.. اخر مبارياته في مدينة الثغر الباسم (بورتسودان).. نتمنى ان يُحسن الازرق وداع هذه المدينة الزرقاء التي فتحت احضانها للفريق.. ومنحته ايجابيات عديدة ستعينه في اكمال مشوار البطولة بالصورة المرجوة.. ينبغي ان نرفع شعار لا للاستهانة بفرقة (ود نوباوي).. الوافد الجديد في المنافسة التي نريد المحافظة على تاجها في الجوهرة الزرقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى