مقالات

خالد ماسا يكتب : دفعولك كم … شان تقلبا “غم” ؟؟ …

  • وبمنطق ” الغاية تبرر الوسيلة” يُخرج ” جُب” جمعية ” الموز” عدد بائس يقول بأن الهلال الآن أصبح له نظام أساسي ونال إستقلاليتة وليست هنالك ضرورة للوقوف عند التفاصيل ..
  • يريدون ” مُداراة” الفضيحة ولا يعلم الواحد منهم بأنها ليست إلا أيام وتظهر ” بطن” الجمعية العمومية ويبين حملها ” السِفاح” … وعلى الإطلاق لم يكن تعريف الاستقلالية عندنا هو أن يخرج الهلال من تحت ولاية الوزارة والمفوضية والاتحاد العام ليدخل في ” جيب” تُجار العضوية و تشاشة المواقف فهذا ليس إستقلال باي حال ..
  • و ” مُفتي” ديار لجنة التسيير وهيئة علماء ” السوباط” لم يبخل عليه بالفتاوى التي تجوّز زواج إخوان “الخيانة” طالما أن ذلك يمكنه من رقبة الهلال … ونسأل ..
  • نسأل أولاً الباشمهندس / رامي كمال عن ما الذي تبقى من القيم والمباديء التي كنت تعارض بها مجلس الكاردينال ؟
  • “دفعولك كم .. شان تقلبا غم” ؟
  • ألم تقرأ يا رامي كمال في أي يوم بأن ” وعد الحر دين عليه” ؟ وهل تحتاج لقلمي ليذكرك كم من الوعود بعتها وكم من العهود خنتها ؟ وعدك مع رفاق الهم الهلالي في تجمع الهلاليين وعهدك مع الرواد .. حتى أصدقاءك والمقربين من مؤامراتك في لجنة العضوية وبقية اللجان .. تقلبك في مراقد المواقف داخل لجنة التسيير تارة تشتري رضى السوباط بالتزلف للطاهر يونس وتارة تخطب وُد إسماعيل عثمان ونزار عوض مالك وسبحان الله في كل وقت كان لديك شيء ” تبيعه” .. العضوية .. البطاقات .. وتذاكر دخول المباريات .. مواقفك القديمة .. على العموم لم ينج شيء عندك إلا وبعته وبالكسر بلغة السوق.
  • ولأن ذاكرتنا أقوي من ذمتكم وكرامتكم لازلنا نحفظ ..
  • نحفظ جيدا يا استاذ احمد عبد القادر ورامي كمال ماحدث في الجمعية العمومية العادية على أيام مجلس الكاردينال والتي أقيمت لاجازة الميزانية .. هل تتذكرون؟؟
    بالتأكيد ” المستجلبين” بواسطة ” السبابة” و ” رعاة” العضوية في الهلال لايحفظون في ذاكرتهم غير السُحت” الذي دخل على أبنائهم ونبت لحم أكتافهم بالحرام الهلالي .
  • ويا سبحان الله مقلب الأحوال .. مرقد” الرزيلة ” الإدارية و صعيدها الغير طاهر هو ذات القاعة الرئاسية التي عُقد فيها يوم ٢٨ مايو قِران الموقوذة على ما اكل السبع .. والشيء الوحيد الذي تبدل هو أن أحمد عبدالقادر ورامي كمال قد سقطوا من أعلى مواقف الحق إلى أسفل سافلين و ” فيديو” الجمعية موجود وسندمج مقاطع مداخلة المذكورين أعلاه مع مقاطع من الجمعية الأخيرة في فيلم نسميه ” دفعولك كم .. شان تقلبا غم ” ؟؟ وستجبرنا إدارة المُصنفات على أن نكتب في مقدمته ” أن هذا الفيلم يحوي مشاهد خادشةللحياء ولايجوز أن يشاهده من هم دون سن 18 سنه” ..
  • ذات المنصة التي أطلقوا فيها ” لجام” الصادق يوسف ليتهجم على أي عضو شرف هلالي مثل الأسد ولاء عشميق لا يحمل في يده سلاح غير كرامته وعزته التي جاءت من تربيته وإنتماءه للألتراس .. ومع ذلك يا ضابط المعاش في الجهاز القمعي لن يروا فيك عضو مجلس في الانتخابات القادمة ولن تعدوا عندهم سوى ” خدمة خاصة” لايتعدى أجرها سوى شيك عضوية لجنة العضوية أو لجنة التنظيم في الجمعية العمومية فكل مسخر لماخلق له..
  • يومها حدثنا احمد عبدالقادر ورامي كمال عن ” الدغمسة” في طريقة طرح الميزانية للنقاش وطريقة إجازتها ” الفيديو موجود” .. وندري .. ندري ماهي التحولات التي حدثت منذ ذلك اليوم وحتى يوم ٢٨ في الجمعية الأخيرة..
  • لعله من الشطط أن نطالب أعضاء لجنة التسيير أن يتحملوا مسؤوليتهم في نظام الجمعية العمومية بكل حضورها وأجندتها وهم ذاتهم الذين فشلوا في الحفاظ على النظام في إجتماع لم يتعدى الحضور فيه 5 أشخاص وبلغت فيه الفوضى مبلغ ” الدم” ولم يفتح الله على السوباط بشيء غير اللجوء إلى الوالي الانقلابي ليقول ” باركوها” .. لتبل اللجنة قرار ” تجميد” عضوية الفاضل التوم والطاهر يونس وتشربه …
  • عضو ” حراسة” المنصة و ” خفيرها” لم يكن يملك الجرأة ليسال خالد هداية الله عن الصفة التي جلس بها على المنصة بل كيف مر من إجراءات التحقق من مشروعية وجودة كعضو جمعية عمومية وبالتاكيد لن نتوقع أن يسأله الأمين العام ولا نائبه من ذلك فالمال في الهلال يمنح صاحبه الحصانه المطلقه ..
  • وأستغرب حقيقة من هؤلاء كيف اتسعت حلوقهم لتبلع كل هذه الفوضى دون أن تأخذ واحد فيهم الغيره على هيبة لجنة تحكم الهلال الآن وهم الذين أعطونا محاضرة في قيم وموروثات الهلال في مؤتمر مابعد جمعية الخامس من مارس وكأننا سننسى تمثيليتهم تلك الركيكه.
  • أدوار البطولة والشرف في العمل العام لديها تكلفتها وبالتالي قصة أن يلعب الواحد فيهم على الحبلين قصة مستحيلة ..
  • هرجلة من لم يكلفوا أنفسهم قراءة النظام الأساسي وتوهمهم بأن في الجمعية العمومية فئة جاءت فقط لمنع قيامها ” صفاقة” لاتستحق الرد لأن الواحد فيهم ليست لديه ثقة كافية في ذمته وصوته وكرامته التي عرضها للأجرة المفروشة من التاسعة صباح ٢٨ مايو وحتى الخامسة مساء ويعلم أنها أقل من العطيه التي منحوها له ولذلك يحرصون على ” خدمات مابعد البيع” بالشتيمة والتشكيك في مواقف الآخرين ..
  • خدمات مابعد البيع التي لم تُكتب في إيصالات شراء الذمة والمواقف للذين وعدوهم بالمناصب واللجان أفرادا وتنظيمات فغدروا أخوانهم عشما في الفتات فردوهم خائبين يعُض الواحد منهم ” ذيله” وخيبته بعواء مسموع ويستحق الشماته وسنسمع غداً صوت البقية ..
  • سنسمع صوتك يا حضرة المدير العام ..
  • سنسمع أصوات من سيتم إستبعادهم من قائمة السوباط الانتخابية بعد إنتهاء زواج ” المتعه” الإدارية ووقتها لن يجدي الندم لأن مواقف الشرف لديها مواقيت مضبوطه لاتؤخر ولا تؤجل حتى يقرأ الواحد منكم الظروف ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى