تقنية

طوابير لشراء آيفون 14 من الإمارات إلى استراليا واليابان والهند

طرحت شركة “أبل” أحدث هواتفها “آيفون 14” في بعض الأسواق العالمية اليوم الجمعة، حيث شهدت المتاجر طوابير من مستخدمي هواتف “أبل” ينتظرون لشراء جهازهم.

وتم طرح بعض طرازات أحدث سلسلة هواتف “آيفون 14”  الذكية من شركة “أبل” الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا في دولة الإمارات واليابان والهند واستراليا ونيوزيلندا اليوم الجمعة.

وبعد نيوزيلندا وأستراليا، ستبدأ مبيعات وتسليم طرازات “آيفون 14” الجديدة وساعات “أبل” الجديدة في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأخيراً أمريكا الشمالية. وسيتم افتتاح العديد من متاجر “أبل ستور” حول العالم مبكراً في حوالي الساعة 8:00 صباحاً بالتوقيت المحلي للسماح للعملاء باستلام الأجهزة المحجوزة وإجراء عمليات الشراء دون الحاجة إلى الحضور.

واصطف المئات بطوابير طويلة خارج “دبي مول” للحصول على الهاتف الجديد، واصطف موظفو متجر آبل عند المدخل وبدأ العد التنازلي حتى الساعة الثامنة صباحاً أثناء الترحيب بالمشترين الأوائل داخل متجر آبل في “دبي مول”. وكان بعض الناس ينتظرون منذ الساعة الرابعة صباحاً للدخول إلى المركز التجاري ، على الرغم من وجود طلبات شراء مسبقة.

والهواتف التي تم طرحها للبيع اليوم الجمعة هي طراز “آيفون 14″ القياسي و”آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس”.

ومع تهافت المستخدمين على شراء “آيفون 14″، بالرغم من مشكلات الاقتصاد الكلي المستمرة مثل التضخم القياسي، يقول المحلل في “ويدبوش” دانيال آيفز في مذكرة بحثية حديثة أن “الطلب الأولي بلغ 90 مليون هاتف آيفون 14 مع الموردين الآسيويين، مع تقدير أن هناك  240 مليوناً من بين مليار مستخدم لهواتف “آيفون” في جميع أنحاء العالم لم يجروا ترقية هواتفهم منذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى