مقالات

محمد عثمان حمزة يكتب : دق القراف خلي الجمل يخاف

▪️رسالة واضحة وصريحة نبعثها إلي لاعبي فريقنا بنشر الرعب وتصديره إلي فريق الشباب التنزاني من خلال مباراة اليوم أمام سانت جورج الإثيوبي، نريدها ملحمة بطولية تشحذ همم المدرجات وترفع من روح الفريق المعنوية وتحفذ لمزيد من الإبداع والتجويد.

▪️ رسالة واضحة وصريحة لكل جماهير الهلال داخل الاستاد هذا المساء، رسالة لـ ULTRAS الهلال، نريد هديرا وزئيرا يشق عنان السماء ينطلق من أم در إلي دار السلام التي نريدهم لايشعرون فيها بالسلام ولا ينعمون فيها بالراحة والنوم منذ اليوم، نريد أن تصير أيامهم كلها رهبه وخوف وقلق، نريد أن نجعل كل نومهم في أيامهم القادمة كوابيس هلاليه.

▪️ مباراة لها مابعدها من فوائد تتحق وثمار تُحصد في قادم المواجهات، هي مباراة نعيد فيها التنظيم ونرفع بها المخزون ونرهب بها الخصوم

▪️ حقا لكل مباراة ظروفها وطريقتها في اللعب وعلينا أن نتعامل معها وفق أحداثها ولكن لا مانع أن نستفيد من هذي المعطيات أكثر مما يجب وأن يرتفع سقف الفوائد من هذة الجولة إلي التي تليها.

▪️ سوف تكون أعين الشباب التنزاني حاضرة في اللقاء بقيادة مدرب قيدر يعلم عنا الكثير وله تجارب سابقة مع فريق الهلال، لذلك وجب علينا إرهابهم وإيصال رساله واضحة أن الهلال لا يُجاري وأن حظهم التعيس أوقعهم في مسار الهلال الذي سوف يحول مسارهم للكنفدرالية الافريقية.

▪️ إرهاب الخصم القادم بالمثل السوداني
دق القراف خلي الجمل يخاف.
هذا المثل السوداني الذي يضرب حينما يحدث شيء يخاف من هوله الاخرون والقراف هو اناء خشبي كبير , وحينما يضرب على ظهره يصدر صوتا مزعجا مفزعا يخيف حتى الجمال من قوة دويه ..

▪️ علمياً :
تبلغُ سرعة الغزال ٩٠ كلم / ساعة وسرعة الأسد ٥٨ كلم/ ساعة ومع ذلك تقع الغزلان فريسة للأسود !
لا شيء يُفسّر هذا الأمر سوى الخوف، الأسود لا تفترس إلا الغزلان التي تمكن منها الخوف !
الأمر مشابه كثيراً في عالم البشر أن الهزائم تبدأ من الداخل !
لذلك علينا تصدير الروح الإنهزاميه إلي دواخلهم وأن نهزم الشباب التنزاني من خلال مباراة سانت جورج في المقبرة.

▪️يقول المتنبئ :

لا يخدعنك من عدو دمعة
وأرحم شبابك من عدو ترحم
ومن العداوة ما ينالك نفعه
ومن الصداقة ما يضر ويؤلم

▪️ نسأل الله التوفيق والنجاح ومنصورين بإذن الله تعالى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى