مقالات

محمد عثمان حمزة يكتب : هـدف في السٓانات سكت الشُمات

▪️ رصاصة حية أطلقها ليليبو مكابي سكنت قلوب المريخاب فسببت لهم العذاب، مات كفيلهم الجديد وولي نعمتهم ومانحهم المسكن والمأكل والمشرب.
ومِن بعدك ياسان الفريق أصبح خلا.
ووين بعدك نلاقي حنان رقة وطيبة يا سان
ونادو لي حنان.
وسميرة في المدرسة أم جملون.

▪️ساند المريخاب السانات فراحو في حق الله.
حقيقة إنني لم إستبشر خيراً من هذه المباراة إلا بمسانتدكم لهم فعلمت أن كيدكم سوف يترد إليكم ويخطف أبصاركم ويُلحقها بقلوبكم التي خطفها الحِقد ولم يترك بها مثقال ذرة من خير فيُري.

▪️ وقف الحظ العاسر أمام فتية الهلال وحرمهم من تحقيق فوز مُريح منذ بدايات المباراة فإزدادت المباراة صعوبتها كل مامضى بها الزمن.

▪️ نتيجة مباراة الذهاب ببحر دار فرضت حسابات مقعدة جداً علي جولة الإياب في ملعب الهلال بأم درمان، من واقع قوة الفريق الخصم الذي دخل الي أرضية الملعب وسار بالمباراة وهو يلعب علي تفوقه بفارق هدف، وخطط لنتيجة سلبية تضمن له التأهل.

▪️ خدم الحظ الفريق الأثيوبي والكرة تأبي أن تسكن شباكه وتتوالي الفرص المهدره من تحت أقدام لاعبي الهلال طوال زمن الشوط الأول وحتي الدقيقة الـ 80 من زمن المباراة لينفذ مكابي ليليبو ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الهلال بإتقان في مرمي سانت جورج الإثيوبي محرزا هدفا كفل للهلال التأهل وأطاح بهم خارج البطولة وما عليهم إلا الإنتظار إلي العام القادم فربما يصادف مسارهم المريخ السوداني ويستضيفونه في جولتي الذهاب والإياب ببحر دار ويضمنون التأهل كما سبقهم بذلك الأهلي المصري العام السابق في دوري المجموعات.

▪️ المباراة في مجملها دون الخوض في تفاصيلها منحت الفريق المزيد من الوقت لإعادة ترتيب الصفوف، فنهايتها بأي نتيجة ليست في مصلحة الهلال وعدم التأهل كانت ستؤدي إلي نتائج كارثية ترافق الفريق حتي نهاية هذا الموسم الرياضي الذي لم يبدأ عندنا حتي الآن.

▪️ إنّ مع الْعُسْرِ يُسْرًا

▪️ هذا التأهل العسير هو بمثابة قرصة الإذن وعلى مجلس إدارة نادي الهلال والجهاز الفني للفريق وضع جولتي الذهاب والإياب أمام الإثيوبي موضع التقييم وعليهم بالاسراع في وضع الفريق في المسار الصحيح ومعالجة الخلل وإلا سوف ينهد هذا البنيان قبل أن يكتمل ويبقي المشروع في طور دراسة الجدوي وربما يُهمل أكثر من ذلك ويُرمي إلي أحد الأدراج فيظل حبيساً بها.

▪️ إن أردتم مجموعات الأبطال أمامكم مبارتان ضد فتية النابي وسوف تكون الأولى بعد أقل من ثلاث أسابيع في دار السلام في جولة الذهاب بتنزانيا وقد أنذركم الأحباش ولن يُعذركم (بني دلقون)

▪️ علي إدارة النادي أن تراجع مسألة البث المباشر للمباريات في قادم المباريات ليتمكن جمهور الهلال في كل مكان من مشهادة ومتابعة الفريق

▪️ علي إدارة النادي أن تفعل الجانب الإستثماري وتخطط لعقد مُجزى ماديا للإعلان حول الملعب.

▪️ علي إدارة النادي أن تراجع كل الخلل التنظيمي الذي صاحب هذه المباراة ووضع حلول عملية قابلة للتطبيق في مقبل المباريات.

▪️ هذه الجماهير العظيمة والمُحِبه التي حضرت وساندت هي من دفعت بالفريق إلي الدور القادم فلها منا كل الشكر والتقدير والإحترام.

▪️ جبر الله خاطركم وأفرح قلوبكم فأهداكم التأهل.
نشكركم ونبارك لكم فوالله لم تستحقو غير التأهل.
لقد كنت بينكم في المدرجات ورأيت رَأْيَ العين ولم أسمع.

▪️ يقول المتنبئ

لا تلق دهرك إلا غير مُكترث
ما دام يصحب فيه روحك البدن
فما يدوم سرور ما سررت به
ولا يرد عليك الفائت الحزن

▪️ كتبت 🖊️
محمد عثمان حمزه
الإسيد
بتاريخ الإثنين ١٩ سبتمبر 2022 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى