مقالات

طه حمودة يكتب : المركز الإعلامي لنادي الهلال وتعنت الإدارة في تطويره

▪️ نعلم حجم التقاطعات والاصطفاف الذي يحدث داخل أضابير النادي والذي أحد ضحاياه المركز الإعلامي ولن نتعرض لهذه التقاطعات في الوقت الحالي ولكن …..

▪️ نشاهد في جميع أندية افريقيا المحيطة بنا إقليميا وأندية الوسط والتي هي أقل منا قيمة تنافسية ناهيك عن أندية المقدمة بها مكاتب إعلامية محترمة وصفحات يصل متابعيها للمليون وأكثر وذلك بإهتمام بسيط وتوفير كادر إعلامي وتقني مختص.

▪️ لا أدري ما هو سبب تعنت إدارة نادي الهلال في توفير المعينات من كادر بشري واهتمام بالمركز الإعلامي الذي يمكن أن يساهم حتي في الجانب الاستثماري،
إدارة الهلال أثبتت أنها غير راغبة في تطوير الجانب الإعلامي في نادينا …

▪️ كثر الحديث والمناشدات عن تطوير المركز الاعلامي والصفحة الرسمية والتوثيق وجودة المحتوي وعن تعيين مختصين بروفشينال في هذا الجانب المتعلق بجودة صناعة المحتوي واللقاءات والبث المباشر وإستغلال شغف الجمهور الهلالي والعمل علي المورد الإعلامي والجماهيري المتوفر لهذا النادي العملاق.

▪️ …مدركين تماما إمكانيات بعض العاشقين لهذا النادي والذين يقدمون أنفسهم متطوعين لخدمة الصفحة والمركز عموما والمستعدين للإستقطاع من زمنهم لتطوير هذا الجانب ونعلم أن ذلك ليس غالي عليهم من أجل الهلال وهذا بإفتراض أن النادي لا يريد أن يكلف نفسه بتعاقد مع صانعي محتوي ومتخصين في جوانب اخري

▪️ هنالك كادر بشري هلالي صاحب قدرات مهولة يمكن أن يتطوعوا لخدمة الهلال لماذا لا يستفيد الهلال من خدماتهم، هذا الموضوع أصبح مصدر قلق خصوصا بعد تعنت الإدارة وصرفها النظر عن التطوير في الجانب الإعلامي وبصورة واضحة.

▪️ هنالك أنباء تتحدث عن تغيير في المكتب وإن صدقت توقعاتنا ونجحت المؤامرة في إبعاد المنسق الإعلامي أنس محمد أحمد فهذا الحدث يمكن أن يكون بمثابة “كلمة حق أريد بها باطل ” حيث نعلم تماما ماهي الصعوبات التي يلاقيها هذا الرجل وعدم الاهتمام الإداري الذي يجابه به لاسيما أنه أحيانا يدفع تكاليف من جيبه الخاص لمجابهة تكاليف السفر وغيره من الأعباء فالمشكل ليس في أنس وتغييره بمنسق آخر ولكن الخطر الحقيقي هو في عدم إهتمام إدارة نادي الهلال بالمركز الإعلامي وأدواته وإكمال متطلباته وتقاطعات اخري …..

▪️ قد يتفاجأ كثيرون لو علموا الكم والنوع للأدوات والكادر المتخصص المتوفر للمكتب الإعلامي مقارنة بالأندية التي تحيط بنا إقليميا والتي تنافسنا في القارة.

▪️ بالله عليكم أعباء قطاع كامل لا يمكن تحميلها لشخص واحد ممثل في المنسق الذي أصبحت له مهام متعددة نسبة لهذا الفقر الكبير للقطاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى