مقالات

خالدة البحر تكتب : منتخبنا الأولمبي وبداية المشوار

🔹 يستضيف اليوم الأحد منتخبنا الأولمبي نظيره البنيني باستاد الهلال الساعة السابعة مساء في بداية مشواره في ذهاب المرحلة الأولي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2023 بالمغرب .

🔹 وكان منتخبنا الأولمبي عقد معسكرين في الجزائر وليبيا وخاض خلالهما مباراتين أمام نظيره الجزائري كما واجه نظيره الليبي مرتين ولقاء مع منتخب الشباب الليبي .

🔹 وأكد المدير الفني للمنتخب محمد محي الدين الدببة أن إستبعاد 8 من لاعبيه لن يؤثر في إعداد المنتخب وأن البدلاء لن يقلوا عن المستبعدين ، وكان الأبعاد تم لأنهم تجازوا السن حسب التعديلات الجديده في اللائحة الدولية للمنتخبات الأولمبية .

🔹 كما أكد الجهاز الفني بقيادة المستشار الفني حمدان حمد والمدير الفني الديبة والمدرب العام كفاح صالح ومدرب اللياقة فتحي بشير ومدرب الحراس السر بدوي أن قائمتهم المؤلفة من 23 لاعب بقيادة لاعب الباطن السعودي جمال هاشم أنهم في كامل الجاهزية لإحراز نتيجة ممتازة تساعدهم في مباراة الإياب ب بنين يوم 31/10/2022 .

🔹 بالتوفيق للمنتخب الأولمبي ونتمني من الجميع الحضور المؤازرة .

🔹 موجة : في فضيحة تضاف لفضائحنا القانونية شركة كابتيال تفند ماجاء في رسالة الهيئه العامة للإذاعة والتلفزيون للإتحاد حسب بنود الإتفاق الذي تم حيث تتكفل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بكافة مصاريف البث وتدفع لكابيتال بلو مبلغ 7500000 قيمة العقد ، إضافة الي نسبة 50% قيمة الإعلانات تتكفل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بكافة مصاريف رفع الشارة والتصوير ومصاريف العمال وكل ذلك وضحته الشركة حسب بنود العقد ويبدؤ أن من مضي العقد لم يقرأ فيه سطرا وعمل زي بنعمل في التطبيقات موافق وما بنعرف نحن وافقنا علي شنو المهم بس التطبيق يشتغل لينا وده الحاصل .

🔹وأن الشركة هي التي تطالب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لأنها لم تنقل كافة المباريات والشركة حتي الآن لم تفعل بند الجزاءات (تهديد مبطن)
ولم تتطالب بقيمة التعاقد المتفق عليها .

🔹 يعني إذا سمعنا بالهيئة العامه للإذاعة والتلفزيون تم بيعها في الدلالة لا نستغرب ذلك.

🔹 للمعلومية الاتحاد باع حقوف النقل والبث لكابيتال بلو وقبض الثمن والشركة هي تسوق للقنوات من تلقاء نفسها.

🔹موجة ثانية : تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب الهلال السابق كابتن عادل العوني وهو يخضع اليوم لعملية قلب الف سلامة وما تشوف شر يا كابتن .🌸

اللَّه … الوطن … الهلال💙

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى