مقالات

خالدة البحر تكتب : الفشخرة والبوبار في بيت الإيجار

🔹 أعلن قادة الإتحاد العام في تصريحات لهم أن تنظيم بطولة سيكافا هي فرصة من أجل عودة السودان إلي الواجهة وإظهار قدرته علي تنظيم البطولات فالسؤال هنا منذ إعلان أن السودان سوف ينظم البطولة وحتي الآن ستة أشهر ماذا فعلتم فيها حتي تكون عودة السودان مشرفة..! .

🔹 فلا إستاد تم صيانته ولا إستاد جديد تم تشييده وحتي الإستاد الوحيد المؤهل والمجاز من الكاف إستاد الهلال لم تسعوا إلي إعفاء جمركي لإضاءته.

🔹والقناة الناقلة أُعلن عنها مساء الخميس وهي قناة الملاعب لتأتي وتعتذر عن النقل ولكنها سوف ترفع الشارة للقنوات الناقلة ، وفشل الإتحاد في إيجاد شركات راعية للبطولة ، فعن أي عودة مشرفة تتكلمون ..! .

🔹 أما بالنسبة لإدارة الهلال إذا كانت الموافقة علي لعب البطولة علي ملعب الهلال هي موافقة سيادية كما كانت الموافقة علي قمة الجنينة وغيرها من القرارات الاخري، وملعب الهلال هو الملعب الوحيد المجاز فلماذا لم يتم إعفاء الجمارك للإضاءة ؟

🔹 وهل سوف تساهم الدولة كما ساهمت في صيانة ملعب المريخ واستوردت له نجيل من تركيا في صيانة إستاد الهلال بعد انتهاء سيكافا حتي يكون مؤهلا لمرحلة المجموعات ومباريات المنتخبات القومية.

🔹 وهل سوف يكون للهلال نصيب من الدعم الدولاري الذي سوف يمنح للإتحاد العام؟ حتي يتمكن من مجابهة متطلبات الكاف ، أم سيقع عبء صيانة الملعب كما في السابق علي عاتق إدارة الهلال وحدها .

🔹 علي الإدارة الهلالية أن لا تفرط في حقوق الهلال حتي و أن كانت هنالك قرارات سيادية وعليها أن تحافظ علي هيبة وحقوق الهلال التي لن تكون ذات اهمية لدي الإتحاد الأحمر فإذا كان فعلا يهمه أمر الهلال لما أقام بطولة كاملة في ملعبه فقط .

🔹 بطولة دون ملاعب و قنوات ناقلة دون رعاية دون إعلام زي الفشخرة والبوبار في بيت الإيجار .

🔹 فـ يا أدارتنا أحموا حقوق الهلال وطالبوا بها وجمهور الهلال كله خلفكم

🔹 موجة : منتخبنا تعادل سلبيا أمام منتخب جنوب السودان …! وتصدرت بورندي المجموعة بفوزها علي جيبوتي بخماسية نظيفة .

اللَّه … الوطن … الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى