مقالات

خالدة البحر تكتب : منتخب الشباب و معركة العبور الهلال يهل ببربر

🔹 يخوض منتخبنا الوطني للشباب مباراة مهمة جداً اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة مساء بملعب كوبر .

🔹 حيث يواجه حامل اللقب المنتخب الاوغندي وهو فريق خطير والفوز عليه يضمن للمنتخب الوصول للنهائي و كذلك المشاركة في أمم إفريقيا للشباب بعد غياب طويل.

🔹 ورغم تواجد منتخبنا في نصف النهائي إلا أنه لم يحرز سوي هدفين فقط ونتمني أن يكون الجهاز الفني للمنتخب عالج الأخطاء وعمل علي التخلص من مشكلة ختام الهجمة.

🔹 نتمني أن يكون الجمهور حاضرا للمؤازرة حتي يعبر منتخبنا للنهائي وبالتوفيق لمنتخبنا .

🔹 في نفس التوقيت وعلي ملعب الهلال يلتقي منتخبا إثيوبيا ومنتخب جنوب السودان لخطف البطاقة الثانية للتأهل لنهائي ولنهائيات الامم 2023 بمصر .

🔹 وتعتبر المباراة فرصة للاعب المنتخب الأثيوبي خضر علي للدخول في سباق هداف البطولة بعد مغادرة بورندي للبطولة حيث يحتل لاعبها نيبيكور آرثر صدارة الهدافين بثلاث أهداف كان إحرزها في مرمي منتخب جيبوتي .

🔹 يتجه الهلال شمالا صباح اليوم صوب شمالنا الحبيب في رحلته للمحافظة علي لقبه المحبب حيث يحل ضيفا علي فريق أهلي شندي عصر الخميس القادم علي ملعب برير .

🔹 وتحل البعثة بالدامر وتواصل إعدادها للمقابلة التي لن تكون ساهلة وبالتوفيق للهلال ، ويا بخت ناس الدامر وبربر والهلال يهل بديارهم و ينورهم .

🔹 موجة : لا أدري ماهو المعزي من إقامة مباراتي نصف النهائي لبطوله سيكافا في نفس الزمن هل هي بدعة جديدة !؟.

🔹موجة ثانية : لم يستطيع المنسق الإعلامي للاتحاد تبرير لماذا وُجهت الدعوة لما يقال انهم صُنَّاع المحتوي .

🔹نهمس في أذنه قبل تبحث عن صناع المحتوي ليروجوا للبطولة اعلاميا عليك إن تهتم بموقع الإتحاد العام الرسمي و كذلك صفحاته علي موقع التواصل و تبرز فعاليات البطولة و هذا الأمر بيدك لا بيد من لا محتوي لهم.

🔹 فهذه المواقع و الصفحات هي التي يستقي منها المتابع أخبار البطولة و الأخبار الاخري .

🔹 بنظرة علي صفحة الإتحاد بالفيس بوك آخر تحديث كان عن تأهل الشباب وأن كان الحال أفضل في تويتر أخر تحديث كان تصريحات مدرب المنتخب اليوغندي عن مواجهة السودان.

🔹 علي العموم لا توجد أي معلومة عن مباريات نصف النهائي .

🔹لا توجد فيديوهات لأهداف البطوله ولا أي معلومات عن المنتخبات ولا المباريات التي لُعبت ولا توجد نشرة دورية عن البطولة .

🔹 بطولة طالما لايوجد لها محتوي تستأهل يروج لها أصحاب المحتوي (الفارغ)

🔹 موجة ثالثة : في سقطة للإتحاد الترويج للبطولة بجلسة تصوير للاعبي المنتخب مع صاحبة محتوي كما يقال ، ربنا يستر علي منتخبنا في مباراة اليوم .

اللَّه … الوطن … الهلال 💙

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى