ثقافة وفن

«عقد القران رسميا»..الفنانة شيرين تعلن عودتها إلى طليقها حسام حبيب

عادت شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب مرة أخرى وتم عقد قرانهما سويًا.ووفقاً لما أذاعه برنامج الحكاية فقد نشر صورة لعقد القران بينهما سوياً وشوهد شيرين في الصورة وهي تمضي على القسيمة.

كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش مع طليقها حسام حبيب في منزل واحد منذ خروجها من المستشفى، مشيرة إلى أن شيرين مغيبة واختلفت تماما عن السابق.

وأضافت نضال الأحمدية في تصريحات لـ «المصري اليوم» أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى دون أن تستكمل علاجها وبتخطيط من حسام حبيب، متسائلة: «بما تفسرون أن حسام حبيب لا يريد أن تستكمل شيرين علاجها، ورغبته في أن تظل هكذا؟».

وتابعت: «الصديقة المقربة من شيرين عبدالوهاب»: إن «شيرين مغيبة ويقودها حسام حبيب دون وعي منها».

على صعيد آخر قرر المطرب حسام حبيب، إلغاء متابعة اللاعب المصرى محمد صلاح، بعدما ألغى لاعب كرة القدم متابعة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر حسابتهم الرسمية بموقع انستجرام.

والمفاجأة أن حسام حبيب، عاد لمتابعة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى عبر انستجرام، بعدما كان ألغى متابعتها من قبل، ومازال حسام حبيب أيضًا يتابع سارة الطبخ، مديرة أعمال شيرين السابقة.

والسبب الذي دفع «صلاح» لإلغاء متابعة شيرين عبدالوهاب، هو اتجاه شيرين عبدالوهاب للإدمان، وصلاح شارك في العديد من حملات التوعية، بمخاطر الإدمان، مثل «أنت أقوى من المخدرات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى