مزامير

متوكل الدسوقي يكتب : بشتنة ورقاد واطة

● على غير العادة الليلة حا اكتب مقالي بالدارجي الفصيح لانو الموضوع ( شين ) و ( قبيح ) واتعدى مراحل غير معقولة في التعدي على العقول ، مجلس ( التسريبات ) ولجانه ( المهرودة) والمسماة ( مجازا ) العدلية تجاوزوا كل الخطوط ( العدلية ) والمنطقية والاخلاقية ، نعم تابعنا التسريبات في الفترة الماضية بخصوص التسجيلات وقصص ( الاكشن ) والرد الخطير في البيان ( الفطير ) دة كلو كوم وتسريب قرارات اللجان العدلية دة كوم براهو .
● قبل فترة تقدم الأخ محمد عثمان حمزة الاسيد والأخ عيسى نصر بشكوى للجنة الانضباط والاخلاقيات بتجاوز عدد من اعضاء المجلس للوائح المالية بالنادي وقدموا دفوعاتهم للجنة وتم استدعاء المشكو ضدهم والشاكيان وتم التداول في القضية ومنع حضور اي شخص ليس له صلة بالقضية عدا الشهود الذين أثبتوا الواقعة موضوع الشكوى وبالوثائق التي تم ( تغييرها ) فيما بعد وما عايزين نديها مسماها الحقيقي لانو من المفترض أن القضية لا زالت في التداول ، تماطلت اللجنة في اصدار القرار ربما لانقسام أعضائها حسب هوى بعضهم ، رغم وضوح الواقعة والبينات وربما لاتاحة فرصة لتعديل بعض الاعوحاج وسمكرة القضية بطرق أخرى وربما محاولة ( شراء ) قرار اللجنة باستمالة ضمير البعض او ( كلهم ) لست ادري ما حصل بالضبط ، ولكن ان صح ان ما  تسرب هو فعلا قرار اللجنة وبهذا  فلا شك انه قرار ( معيب ) وعار على اللجنة التي كان يفترض فيها العدل .
● هذا التسريب( ان صح ) يضع اللجنة في خانة الاتهام والاختراق الواضح لقراراتها ويشكك في نزاهتها ، فحتى هذه اللحظة لم يتم اخطار الشاكيان باي قرار .
● حسب ما كتب ( مسرب ) اخبار المجلس الرسمي ان اللجنة منحت صك البراءة لكل المشكو ضدهم عدا بتاع الفواتير ( الفشنك ) التي اثبت البروف بالأدلة أنه تم سحب الفواتير من ادراج المكتب التنفيذي وايداع أخرى بديلة بنفس التاريخ ولكن من جهة أخرى ، شغل سوق و ( فهلوة ) واللجنة العدلية ( تصر ) على التبرئة ، شهادة البروف كانت كفيلة بطرده من النادي ومعه آخرون شهدوا بالحق ، واللجنة واعضائها قاعدين يمارسوا في العدل وعارفين انهم اقسموا ان يقيموا الحق . اذا كان دة مستوى العدل الله يستر على الهلال .
● ما خاب ظننا في ( الفلول ) مبتدعي التحلل وابتداع أسهل طرق الارتزاق وهم يجتهدون في محاولات تجميل القبح  لكن ابشركم شغلكم دة بي  ( شوال ) عطرون و ( اردب ) ويكة ما بتلايق .

■ مزمار اخير ■

حليلك بتسرق سفنجة وملاية
وغيرك بيسرق خروف السماية
تصدق …
في واحد بيسرق ( ………… )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى