مقالات

خالدة البحر تكتب : هل صدر قرار الأخلاقيات ضد المشكوي ضدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال؟



🔹 ظللنا نتابع بحرص القضية المرفوعة من بعض أعضاء الجمعية العمومية ضد عدد من أعضاء مجلس الإدارة ليقيننا التام بأن أي حكم سوف يصدر هو في صالح نادي الهلال.

🔹 لو أفضى الحكم بوجود تجاوزات من المجلس عندها سوف يقوم المجلس بتصحيح هذه التجاوزات، اما إذا براءت اللجنة ساحة المجلس فهذا يعني ان المجلس في الطريق الصحيح من حيث الشفافية الماليه والإدارية كحال الأندية المحترفة وهذا ما ننشده في نادي الهلال ، الذي يتطلع للمشاركة في بطولة السوبر الإفريقي التي من إشتراطاتها النزاهة والشفافية المالية والإدارية

🔹 وصلت القضية المرحلة الأخيرة للنطق بالحكم حيث قدم كل من الطرفين مرافعاتهما الختامية منذ أكثر من عشرة أيام مضت ولم تصدر اللجنة حتي الآن حكما مما يجعلنا نشكك فيما يدور في آضابيرها خصوصا بعد الغبار الكثيف الذي اثير في النادي الأيام الماضية والذي أوضح تماما أن الأمور لا تدار بشكل مؤسس وشفاف.

🔹 هل تحاول اللجنة العدلية أن تتماهي مع بعض المتورطين لإيجاد مخارج لتبرئتهم وقتل العدالة والنزاهة في نادي التربية والقيم والمثل..!

🔹 كنا نظن أن اللجنة أمامها فرصة تاريخية لإرساء قيم العدالة والنزاهة والحكم بحيادية دون التأثر بضغوطات وربما مساومات خارجية قد يسوق قراراتها في إتجاه يخدم مصالح البعض.

🔹 القرار الذي ننتظره مفترض يكون سابقة تاريخية يوضح ويؤكد بأن الهلال يعمل وفق نظامه الأساسي وتحكمه لجان عادلة لاتنحاز ولاتحيد عن طريق الحق الذي أقسمت عليه .

🔹 وسنبقي..
في إنتظار القرار العادل وفق المعطيات، والتاريخ لن يرحم أي قرار منحاز أو جائر أو تحكمت فيه ظروف محددة .

🔹 وسوف يكون ذلك الإنحياز نقطه سوداء قد لا يحتملها ناد جُبل علي (الديمقراطية) وإستند منذ بواكير نشأته على القيم والأخلاق.

🔹 الحمد للَّه الذي جعل الهلال ميقات للناس وتاج يزين هأَمات المآذن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى