مقالات

خالدة البحر تكتب : نظرية المؤامرة

🔹صدر قرار من الكاف بـ لعب الهلال مبارياته في دور أبطال إفريقيا علي ملعبه بدون جمهور وجاء هذا القرار علي خلفية تحفظه علي بعض النواقص و عدم إستيفاء ملعب الهلال لبعض المعايير المطلوبة وهي معايير تتعلق بسلامة وأمن الجمهور وهي الأجلاس وبوابات الدخول والخروج الأمن للجمهور والحمامات .

🔹 وهي مطالب من البدهيات ومفترض تكون متوفرة في أي ملعب من غير أن يطلبها الكاف منا وهذه المطالب من العام الماضي وكانت مضمنة في تقرير سيدات عام كامل لم تنفذ ، وتفاجا الجميع بها كما يفاجانا الخريف والعيد .

🔹 وللأسف حول غالبيه الجمهور الأمر إلي أنه مؤامرة وإن الكاف يستهدف الهلال لصالح الأهلي وللأسف أيضا نظرية المؤامره هذه أيضا كان صرح بها الأمين العام قبل عدة أيام ، فالأهلي الذي يسيطر علي مقاليد الكاف عليه أن يعمل علي أن لايقع مع الهلال في مجموعة واحدة بدل كل هذا الضجة .

🔹 نريد اللعب في بطولة ونحن نعرف معايرها ولا نريد أن نطبقها وعندما يطلب منا ذلك( نتلكأ) في تنفيذها وعندما يحين الوقت ونعاقب بالحرمان باللعب خارج الأرض أو بدون جمهور نلجأ إلي التبرير الفطير وهو نظرية المؤامرة (المعششه )في عقولنا تلك النظرية التي اقعدتنا سنين والعالم من حولنا يتطور وبالأمس القريب أشبال مدغشقر التي كنا نهزمها استطاعوا هزيمتنا لأننا محلك سر و بل متراجعون للخلف والجميع يتقدمون إلي الإمام.

🔹ما جدوي جلب المحترفين والمدربين الأجانب ونحن أبسط الأشياء التي يجب توفرها في الإستاد لا نريد تنفيذها ،وحتي عندما اتي آخرون ليساعدوننا رفضنا ذلك .

🔹 فعندما تبرع لنا المستشار بتكاليف الإضاءة من الف إلي الياء ونحن غير مسئولين غير نستلمها فشلنا في ذلك فكيف الحال إذا كان المطلوب يكلفنا أموال من جيوبنا الخاصة

🔹 عموما إذا اردنا أن نمضي في الطريق الصحيح ونتخلص من النواقص علينا طلب (كتيب) المعايير من الكاف وإستجلاب مختصين في تشييد الملاعب لدراسة الملعب وكيفية المعالجات ، أما شغل (اللتيق) بواسطة شركات قريبي وقريبك وصحبي وصحبك الغير متخصصة فهو عبارة عن ضياع اموال ليس إلا

🔹 علينا إكمال النواقص كما يتطلب الأمر حتي نسد الباب أمام الكاف ، بدل البكاء والعويل وتعليق إخفاقات المجلس في مؤامرة الكاف والأهلي ضدنا .

🔹موجة : للمعلومية إذا قدر لنا التقدم في البطولة فسوف تزيد المعايير ، أما إذا شاركنا في بطولة السوبر فالمعايير فيها تعني أن نلعب خارج السودان ، خليكم عارفين عشان ما تجوا تقولوا مؤامرة والكاف قاصدنا .

🔹عُضويتك هِويتك
أحرص علي تجديد عضويتك أو إكتسبها إذا لم يكن لك شرف نيلها من قبل حتي يكون الهلال لشعبه ولشعبه القرار .

🔹 الحمد للَّه الذي جعل الهلال ميقات للناس وتاج يزين هأَمات المآذن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى