رياضة عربية

بعد ازالة الشعار .. جماهير الاسماعيلي تدهس شعار الأهلي المصري بالاقدام

كورة 360

واصلت جماهير النادي الإسماعيلي إثارة غضب واستياء جمهور النادي الأهلي بعد تداول بعض الصور يدهسون شعار الأهلي بالأحذية عقب مباراة الفريق ضد فيوتشر بالدوري المصري.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره فيوتشر سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقامت جماهير النادي الإسماعيلي التي تواجدت في ستاد (الأهلي WE السلام” اللافتات الخاصة بالنادي الأهلي، التي تحمل شعار القلعة الحمراء، وذلك خلال حضور مباراة الفريق الأصفر أمام فيوتشر في الدوري.

وبعد انتهاء المباراة نشر عدد من مشجعي الإسماعيلي صورًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثناء دهس بانر وشعار النادي الأهلي بالأحذية في إساءة واضحة للنادي الأهلي.

يذكر أن العلاقة ليست جيدة بين جماهير الناديين الأهلي والإسماعيلي وشهدت الفترة الماضية العديد من الوقائع المسيئة من الجماهير الصفراء ضد النادي الأهلي.

وسبق وأزالت جماهير الإسماعيلي “بانر عملاق” يحمل قميص وشعار النادي الأهلي من فوق إحدى العمارات السكنية في مدينة الإسماعيلية لرفضها تواجد شعار القلعة الحمراء في مدينتهم.

وفي عام 2015 قامت جماهير الإسماعيلى بحرق قميص الأهلى خلال تواجدها فى مدرجات استاد الإسماعيلية لمواجهة مباراة فريقها الودية أمام غزل بورسعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى