رياضة محلية

تنظيم فجر الغد يحذر من فئة هدامة تقود المؤامرات في الهلال ويتوعد برد حاسم

بيان من فجر الغد

وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ [المائدة: 2] 

الى جماهير الهلال العظيمة المنتشرة في كل مكان داخل السودان و خارجه ؛ والى كل هلالي حادب على مصلحة الكيان و حريص على استقراره..
اولا: نبارك و نشيد بتلك الإنتصارات التي ظل يحققها فريق الكرة في الفترة الماضية و نشيد بكل من يقف وراءها من لاعبين و اطقم فنية و إدارية و جماهير و نشيد بالإستقرار الإداري و الفني الذي يشهده نادي الهلال بعد سنين طويله من الزعزعة و عدم الإستقرار ..
ثانيا : لقد تابعتكم جميعا خلال اليومين الماضيين اخبار تلك المؤامرات التي تقودها فئة هدامة من متآمري الظلام و التي تهدف الى هدم استقرار نادي الهلال مع سبق الإصرار و الترصد..
التنظيم لن يقف مكتوف الايدي إزاء تلك التحركات الخبيثة و سيدافع بكل قوته عن الهلال و مكتسباته و انتصاراته و سيرد رداً حاسماً و قوياً على كل من تسول له نفسه المساس بإستقرار و مقدرات و مكتسبات نادي الهلال..
ثالثا: نحذر تلك الفئة الظلامية من مغبة السير في ذلك الإتجاه الهدّام و نطالبها بالتراجع فورا عن تلك المؤامرات القذرة التي تستهدف إستقرار نادي الهلال و مكتسباته و إنتصاراته و ضرب افراح الجماهير الهلالية في مقتل فإن لم تتراجع تلك الفئة عن تلك المؤامرات التي تستهدف إستقرار نادي الهلال فإننا نعدها بأن تعض بنان الندم على تلك التحركات الغبية و وعد الحر ديناً عليه و لا عذر لمن انذر ..

تنظيم فجر الغد
المكتب التنفيذي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى