رياضة محلية

مدرب الهلال : المواجهة صعبة ونسعى للعودة بنتيجة ايجابية

أكد المدير الفني للهلال السوداني حمادة صدقي أن فريقه جاء إلى تونس بطموح كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السبت الذي سيجمعه بالنجم الساحلي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال حماد صدقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات في ملعب رادس: “الفريقان سيلعبان بطموح الفوز، ومن جانبنا سنحرص على تحقيق نتيجة إيجابية لدعم حظوظنا في التأهل للدور المقبل، خاصة أننا سنستضيف النجم في الجولة الرابعة”.

وتابع: “درسنا المنافس جيدا ووقفنا على نقاط قوته ونقاط ضعفه، وبإذن الله سنقدم أمامه مباراة كبيرة، تنعش آمالنا في التأهل”.

وعن توليه تدريب الفريق منذ أيام، وتأثير ذلك على الهلال، قال المدرب المصري: “صحيح أنني توليت المهمة منذ أسبوعين، لكنني كنت متابعا للهلال، وأعرف عنه الكثير، كما أن معرفتي بإمكانيات اللاعبين زادت بنسبة 90 %، خلال الفترة الأخيرة”.

وحول رأيه في النجم الساحلي قال صدقي: “النجم الساحلي فريق محترم جدا ولديه جمهور كبير، لكن مع احترامي له، فالهلال كبير أيضا، وبإمكانه الخروج بهدفه من المباراة، وسنحرص على أن نقدم مباراة كبيرة ونفرض وجودنا على مجريات المواجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق