رياضة عربيةرياضة محلية

مدرب النجم الساحلي : الهلال تفنن في إهدار الوقت

أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي، امتعاضه من إضاعة الوقت التي تكررت من قبل حارس الهلال السوداني جمال سالم، على امتداد مباراة الفريقين مساء اليوم السبت.

وفجر الهلال السوداني، مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على مضيفه النجم الساحلي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رادس، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في تصريحاته عقب اللقاء: “أوجه كلامي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأطلب منه أن يشاهد إضاعة الحارس جمال سالم للوقت في أكثر من 4 مناسبات خلال المباراة”.

وأضاف: “لم نستحق الهزيمة بالمرة، أتيحت لنا 4 فرص للتهديف في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني لم نعرف كيف نفرض اسلوب لعبنا أمام تعطيل اللقاء من لاعبي الهلال الذي أفقدنا التركيز فخسرنا المواجهة”.

وتابع جاريدو: “كنا نأمل أن نفوز بالمباراة لوضع قدم في الدور المقبل من المسابقة الإفريقية، لكن خسرنا وعلينا أن نبحث عن هذا الفوز في المباراة المقبلة أمام نفس المنافس”.

وأوضح مدرب النجم في حديثه أسباب تغييراته خلال اللقاء، قائلًا: “أعتقد أن التغييرات كانت في وقتها لكن للأسف اعتماد المنافس على إضاعة الوقت بذلك الشكل أثر علينا كثيرًا”.

وختم “على كل حال الهزيمة تفرض علينا أن نفوز في اللقاء المقبل بالسودان وعلينا أن نستعد من الآن لهذه المواجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق