رياضة عربيةرياضة محلية

مدرب الهلال يكشف سر الإنتصار على النجم الساحلي

عبر مدرب الهلال السوداني حمادة صدقي عن سعادته الكبيرة  بالفوز الثمين الذي حققه فريقه مساء اليوم بملعب رادس على النجم الساحلي بهدف نظيف في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 وقال صدقي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: “الحمد لله حققنا انتصارا مهما خارج ميداننا.. كنت أعرف أن اللقاء سيكون صعبا أمام منافس كبير ولذلك لعبنا في الشوط الأول بطريقة دفاعية واعتمدنا على الهجمات المرتدة”.

وزاد: “في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين استغلال المساحات التي سيتركها  الفريق التونسي بحثا عن التهديف فنجحنا في تسجيل هدف التقدم الذي عرفنا كيف نحافظ عليه”.

وواصل: “مباراة الجولة المقبلة أمام النجم ستكون صعبة على الفريقين لكن المهم أننا دعمنا حظوظنا في التأهل.

وحول ما قاله مدرب النجم  الساحلي خوان كارلوس جاريدو، حول إضاعة فريقه للوقت بشكل مستفز قال حمادة صدقي: “توقف الكرة كان بسبب اللعب الخشن الذي طغى على تدخلات المنافس ومع ذلك الحكم لم يحم لاعبينا كما أقول أيضا إن أي فريق يكون منتصرا يحاول أن يحافظ على الأسبقية وعموما لا أريد أن أتكلم عن موضوع إضاعة الوقت”.

وأردف: “تمكنا من امتصاص حماس النجم الساحلي وجماهيره في الشوط الأول ، وانتصار اليوم يدعم حظوظنا في التأهل لكن علينا الحذر في لقاء العودة أمام النجم  الساحلي الذي سيكون صعبا على الفريقين حيث يتنافسان على بطاقتي التأهل مع الأهلي المصري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق