سياسة محلية

قناة الشروق : سنناهض قرار الإيقاف بكل الطرق والوسائل القانونية المشروعة

الي مشاهدي قناة الشروق الفضائية في كل مكان
لقد فوجئنا مثل جمهور القناة بقوة عسكرية تداهم مباني القناة وتأمر بإغلاقها وإيقاف بثها في مساء الثلاثاء السابع من يناير 2020 م في خطوة لا تتسق مع شعار المرحلة .
تؤكد الشروق أنها ظلت منذ إنطلاق بثها في يناير من العام 2008 وفيةً لمبادئها التي أعلنت عنها في دعم السلام والتنمية والاستقرار .وقد سارت علي هذا الدرب الشائك بكل قوة وعزيمة تسندها سياسة تحريرية ترتكز علي مبادئ المهنية والموضوعية. لتحوز على رضا قطاع عريض من المشاهدين
ونحن إذ نحتجب قسراً اليوم عن اداء دورنا الاعلامي نطالب حكومة الثورة التي خرج صانعوها الحقيقيون من اجل الحرية والسلام والعدالة مراجعة هذا القرار الجائر والمجحف في حق المالك والعاملين والمشاهدين
و بهذه الخطوة غير الموفقة التي تتنافى مع حرية الأعلام.

اليوم أصبح العاملون وأسرهم في حيرة ودهشة لاتكفيها التطمينات العامة لضمان حقوقهم وتدبير أمورهم وهم يواجهون متطلبات الحياة وهمومها في هذا الظرف الصعب والمعلوم بالنسبة للجميع .
تتقدم قناة الشروق الفضائية. بوافر الشكر والتقدير لكل الذين تضامنوا معها من زملاء المهنة ومن جمهور المشاهدين .وتؤكد ادارة القناة انها ستناهض هذا القرار بكل الطرق والوسائل القانونية والمشروعة كما أنها تؤكد حرصها على حقوق العاملين والمتعاملين معها من المؤسسات والمعلنين .
والله نسأله التوفيق والسداد.

ادارة القناة ٨ يناير ٢٠٢٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق