رياضة محلية

رسمياً : الفاتح النقر مدرباً للهلال

 

أعلن نادي الهلال السوداني رسميا مساء اليوم الأحد، تعيين المدرب السوداني المعروف الفاتح النقر، مديرا فنيا لفريق كرة القدم خلفا، للمصري حمادة صدقي الذي غادر السودان سرا مساء أمس السبت.

وقد جاء قرار تعيين المدير الفني الجديد الفاتح النقر، بعد أقل من 3 ساعات على قرار مغادرة المدرب السابق صدقي لمقعده الفني، وإعلان النادي انتهاء العلاقة بشكل رسمي معه

وجرت عملية إبلاغ الفاتح النقر رسميا بتدريب الهلال، داخل منزل رئيس مجلس إدارة النادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال.

وكان الفاتح النقر لاعب النادي السابق نهاية سبعينات القرن الماضي،  يعمل مستشارا فنيا، بفريق الأهلي شندي منذ الموسم الماضي، وقد تخلى عن موقعه قبل نهاية الدور الأول هذا الموسم وتوجه للتدريب باحد اندية الدوري الوسيط المؤهل للدوري الممتاز.

وقد سبق له أن درب الهلال عدة مرات كانت آخرها في 2018 حين قاد الهلال لإقصاء فريق الجيش الزنجباري من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يذكر أن الفاتح النقر سوف يبدأ مهمته بعد أسبوعين، بمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في ملعب الأخير، بالجولة الخامسة لفرق المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة الأهلي القاهري، حيث يضمن الفوز بالمباراتين تأهل الهلال للدور ربع النهائي من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق