أخبار محلية

مانيس يؤكد أهمية المشاركة في اكسبو 2020

 

أكد وزير شؤون مجلس الوزراء السفير عمر بشير مانيس رئيس اللجنة التحضيرية العليا لمشاركة السودان في معرض اكسبو بدبي 2020م أهمية المشاركة الوطنية في المعرض لعكس وجه السودان الجديد في ظل التغيير الذي شهدته البلاد في الفترة الماضية .

وأوضح لدى ترؤسه صباح اليوم اجتماع اللجنة التحضيرية للمشاركة في المعرض بمجلس الوزراء أن مشاركة السودان في المعرض ستعزز العلاقات السودانية الإماراتية والعلاقات مع دول العالم، مشيرا إلى أن المعرض سينقل السودان من مربع الهبات الى مربع جذب الاستثمارات في موارده العظيمة، مشددا على ضرورة الالتزام من قبل الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالايفاء بالعهود والجاهزية للمشاركة في الموعد المحدد لانطلاقة المعرض.

واستعرض الاجتماع تقرير مرحلي حول عمل مكتب اكسبو السودان في الفترة من نوفمبر وحتى يناير قدمه السفير سليمان محمد مصطفى المفوض العام للمعرض بالسودان والذي اشار إلى موقف الإعداد والترتيب للمشاركة في المعرض وتقديم السودان من خلال تسويق موارده ومكوناته بطريقة مبتكرة .

وامن الاجتماع على ضرورة الإسراع باكمال مطلوبات العمل اللوجستية التي تعين عمل اللجنة على إنجاح مهامها في إنجاح مشاركة السودان في المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى