دوري أبطال إفريقيا

بعثة الهلال تصل زيمبابوي

هراري – السودان اليوم

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال اليوم الأربعاء، الى العاصمة هراري لخوض مباراته في الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام بلاتينيوم، عصر السبت المقبل.

ويحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما على بلاتينيوم متذيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، فيما يتصدر الترتيب النجم الساحلي التونسي بـ9 نقاط ويتبعه الأهلي المصري بـ7 نقاط.

وبحسب إدارة الكرة بالهلال، فإن بعثة الفريق تتكون 20 لاعبا ليس من ضمنهم الخماسي نزار حامد ونصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله ومحمد الشيخ “شيخو” وعمار سفاري؛ لظروف مختلفة منها الإصابات، والبطاقات الملونة في المباريات السابقة.

وترأس البعثة من الخرطوم إلى أديس أبابا عضو مجلس المهندس سيف الدين أبو كلابيش، ومن أديس أبابا إلى العاصمة الزيمبابوية هراري رئيس مجلس الإدارة الدكتور أشرف الكاردينال.

وخلال تواجدها بهراري، تلبي البعثة دعوة سفارة السودان بهراري لتناول وجبة الغداء، وتغادر عصرا في رحلة طيران داخلية إلى مدينة زيفيشافاني معقل فريق بلاتينيوم وسط زيمبابوي، حيث تصل هناك في السابعة مساء، وسيخلد اللاعبون للراحة التامة حتى اليوم التالي، الخميس، الذي سيخوض خلاله أول تدريب.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق