دوري أبطال إفريقيا

نهائي دوري أبطال إفريقيا يقترب من المغرب

القاهرة – السودان اليوم

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الكاف لم يصدر قرارًا رسميًا، حتى الآن، يتضمن تحديد الملعب الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو ملعب نهائي بطولة الكونفيدرالية 2020.

وكان كاف قد اتخذ قرارًا بإقامة نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية من مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ البطولتين، لكن لم يحدد الملعب المضيف للنهائيين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ، أن القرار الرسمي سيتم اتخاذه يوم 9 فبراير/ شباط المقبل، على هامش قرعة ربع نهائي البطولتين.

وأشار المصدر إلى أن هناك وعدًا لمسؤولي المغرب في الكواليس، بأن بلادهم المرشح الأقرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال على ملعب محمد الخامس.

وشدد المصدر على أن زيارة أحمد أحمد رئيس الكاف الأخيرة للمغرب، تضمنت الحديث حول هذا الأمر، ووعد الملجاشي بأن تكون الأولوية للمغرب في استضافة نهائي البطولة، فيما اقترب نهائي الكونفيدرالية من الإقامة بستاد القاهرة.

وتأهل فريقا الوداد والرجاء المغربيين إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وسيمثل إقامة البطولة في المغرب فرصة ذهبية لأحد الفريقين من أجل اقتناص اللقب حال وصل أحدهما أو كليهما إلى المباراة النهائية.

كما تأهل فريقا المصري وبيراميدز لربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ويعد إقامة نهائي البطولة في القاهرة فرصة جيدة للفريقين من أجل المنافسة على أول ألقابهما القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى