دوري أبطال إفريقيا

الأهلي المصري: لعبنا في ثكنة عسكرية ونطالب بنقاط المباراة كاملة

الخرطوم – السودان اليوم

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتطبيق لوائحه وإلغاء مباراة الهلال السوداني التي أقيمت مساء السبت في ختام المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل (1-1).

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لقناة ناديه: “كان يجب أن يتم إلغاء المباراة بعد توقفها لأكثر من 8 دقائق وهو ما حدث من قبل في لقاء الإسماعيلي والإفريقي التونسي في الموسم الماضي بنفس البطولة.. وأطالب الكاف بالعودة للائحته وتطبيقها”.

وأشار إلى أن الأهلي سيتخذ جميع الخطوات للمطالبة بحقوقه في إلغاء اللقاء الذي تم استكماله لدواعٍ أمنية بحتة والمطالبة بصدارة ترتيب المجموعة من خلال احتساب نتيجة اللقاء بفوز الأهلي اعتباريًا.

وأضاف: “واجهنا ظروفا صعبة في أم درمان بسبب الأجواء المشحونة ولعبنا في ثكنة عسكرية، هذه ليست كرة قدم كيف سنفكر في اللعب وحياتنا في خطر”.

ووجه عبد الحفيظ الشكر للاعبي الأهلي على روحهم القتالية، موضحًا أنه لا يهمه الفريق الذي سيواجهه لأن الفرق المتأهلة جميعا قوية ولكنه يتحدث عن ضرورة احترام اللوائح كي لا يتكرر نفس الموقف.

وامتدح مدير الكرة بالأهلي الحكم الغربي رضوان جيد، موضحا أن أي حكم غيره كان سيتأثر بما حدث في الملعب ولكن الخطأ الوحيد الذي وقع به يتمثل في عدم توفير الحماية في الشوط الأول ولكن الأجواء المشحونة ساهمت في عدم تطبيق ذلك.

وأضاف:” نحن في غرف الملابس وننتظر الخروج للفندق والعودة إلى مصر، لأن أمامنا مباراة مهمة ضد بيراميدز يوم الخميس المقبل بالدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق