رياضة محلية

الدوري الممتاز : المريخ ضيفاً على هلال كادقلي

كادقلي – السودان اليوم

يحل فريق المريخ حامل لقب الدوري السوداني ضيفا على الهلال كادقلي، عصر اليوم الثلاثاء، بافتتاح الدور الثاني للمسابقة.

وتعتبر المباراة نزالا بين قمة الترتيب وقاعه، فالمريخ هو المتصدر برصيد 35 نقطة، بينما يقبع الهلال كادقلي في منطقة الهبوط المباشر، محتلا الترتيب 15، وهو الثالث من المؤخرة برصيد 13 نقطة.

فريق المريخ استعد للمباراة بخوض 4 مباريات ودية أمام فرق دوري الخرطوم المحلي، ديم سلمان والقوز والجيلي، واختتم بالمريخ الفاشر.

على الجانب الآخر، استعد الهلال كادقلي بفرق دوري الخرطوم أيضا، وهي الكَدَرُو وشباب ناصر والامتداد، واختتم بالفوز على الأهلي الاُبَيِّض بدور الـ 16 في كأس السودان.

وستكون المباراة هي الأولى للمدير الفني الجديد لكادقلي، شرف الدين أحمد موسى الذي تولى المهمة مباشرة، بعد انتهاء الدور الأول لمسابقة الممتاز.

وسبق للمدرب شرف خطرا على المريخ، بحكم أنه فاز عليه في 2015 في عقر داره حين كان مدربا للهلال كادقلي وقتها، كما فاز المريخ في عقر داره في الأعوام التالية أثناء توليه تدريب المريخ الفاشر والهلال الأبيض.

ويتوقع أن تشهد المباراة مشاركة بعض لاعبي المريخ الجدد الذين التحقوا بالفريق في الميركاتو الشتوي، مثل المهاجم الريح حامد، والظهير الأيسر أحمد طبنجة، الظهير الأيمن رامي كرتيكيلا.

وأكمل المريخ استعداداته للمباراة، بخوضه حصة تدريبية صباح امس بملعب مرتا، وهي الحصة التدريبية الوحيدة، بعد وصوله إلى مدينة كادقلي أمس الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق